رياضة

عصام الحضري يفتح النار على حسام حسن: لا تاريخ تدريبي له.. وأرفض العمل معه

أشعل عصام الحضري النار والأجواء في عالم الكرة المصرية وذلك بعد تصريحات شديدة اللهجة هاجم فيها الكرة المصرية التي يراها تسير نحو الهاوية وأكدّ فيها كذلك رفضه العمل ضمن طاقم حسام حسن في المنتخب.

وحلّ عصام ضيفاً على أحد البرامج الحوارية الرياضية في مصر في مقابلةٍ انتقد فيها الحضري تعيين حسام حسن مدرباً لمنتخب مصر حيث توقع فشل المنتخب بقيادته وطالبه بالاستقالة فوراً من منصبه في حال لم يحقق كأس أمم إفريقيا القادمة المقرر إقامتها في المغرب.

وتساءل عصام عن السبب الذي يجعل رجلاً مثل حسام حسن يقود المنتخب المصري وقال :” ما هو تاريخ حسام ليقود المنتخب ؟ “.

وتابع ليجيب هو بنفسه عن السؤال والقول :” جميع الأندية التي دربها حسام هي أندية تنافس على الهبوط ! وعندما درّب الزمالك لم يحقق شيئاً يذكر “.

وأضاف :” من وجهة نظري منتخب مصر بحاجة لمدرب أجنبي، أجنبي فقط، ولا يصلح لقيادته حسام حسن فهو بلا تاريخ تدريبي يصلح لهذه المهمة “.

وحول إمكانية العمل في الفريق الفني لمنتخب مصر كمدرب لحراس المرمى قال :”أرفض العمل ضمن الجهاز الفني بقيادة حسام حسن لعدة أسباب، منها الشهادات التدريبية التي حصلت عليها “.

وتابع بالقول :” لقد حصلت على الشهادات التدريبية التي أحملها من الخارج، فضلاً عن معايشات أيضاً خضتها في الخارج وأمور أخرى تجعلني أرفض الفكرة “.

وكان الحضري قد عمل كمدرب لحراس المرمى في الجهاز الفني لمنتخب ‎مصر بقيادة كارلوس كيروش بين عامي 2021 و2022، وأيضًا لفترة قصيرة مع المدرب إيهاب جلال.

يذكر أن حسام حسن تولى تدريب منتخب مصر في فبراير/ شباط الماضي خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا.

وأقيل روي فيتوريا من تدريب منتخب مصر، عقب الخروج من ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا، حيث لم يحقق “الفراعنة” أي انتصار بالمسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى