مجالس

عضوة المجلس البلدي م.مها البغلي توجه أسئلة حول عقود شركات النظافة وتدني مستوى الرقابة في بلدية الكويت

وجهت عضوة المجلس البلدي و رئيس لجنة شئون البيئة بالمجلس المهندسة مها البغلي مجموعة أسئلة حول عقود النظافة و تدني مستوى رقابة بلدية الكويت على اداء الشركات التي تتولى عقود النظافة في العديد من مناطق دولة الكويت سواء من العقود القديمة او الجديدة التي تم تفعيلها خلال شهر اكتوبر 2019 الجاري.

و ارفقت م.مها البغلي ضمن أسئلتها الموجهة لرئيس المجلس البلدي مجموعة من الأسئلة حول المسؤول وراء تدني مستوى النظافة في الكويت ، و قيمة عقود النظافة الحالية و الأسس التي يتم وفقها اختيار شركات النظافة و ابرام العقود معها.

و تساءلت البغلي عن البنود الجديدة التي تم وضعها في بنود عقود النظافة الجديدة لتغطية اوجه القصور في عقود النظافة القديمة مطالبة بنسخ من العقود الحالية و عددها و نطاق اعمالها.

كما تضمنت أسئلة المهندسة مها البغلي استفسار عن الجهة المعنية والمسؤولة في بلدية الكويت عن مراقبة اداء شركات النظافة و تنفيذها لبنود العقد و توقيع المخالفات والغرامات عليهم اذا ما كان هناك قصور او عدم إلتزام ببنود العقد المبرمة، مطالبة كذلك بتزويدها بكشف يبين المخالفات التي تم تطبيقها على شركات النظافة خلال العقد السابق ، و كشف بالمخالفات و الغرامات ان وجدت منذ بداية تفعيل العقد الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى