رياضة

عضو مجلس ادارة النادي العربي يكشف حقيقة تغيير مسمي ستاد صباح السالم

كتب أحمد العلكي :

أكد على أتش عضو مجلس ادارة النادي العربي أن ادارة القلعة الخضراء تنفي وجود أي قرار رسمي صادر بإلغاء مسمى استاد صباح السالم لأن الاسم سيظل قائماً وأبداً، نافيا اللغط المثار حاليا بهذا الخصوص.


واستنكر أتش الاتهامات وحملة التشكيك الحالية، قائلاً فى تصريحاته لصحيفة ” الراى ” الكويتية : «بعض الناس مسويين زحمة والشارع فاضي».

مقالات ذات صلة

كما ألمح عضو مجلس ادارة النادى العرباوي إلى أن ما يجري حالياً هو مجرد صيانة تقوم بها الهيئة العامة للرياضة.

وأضاف على أتش : «الملعب الآن في عهدة الهيئة وتحت الصيانة ولم نتسلمه منها رسمياً بعد , كل شيء سيعود جديداً وفي مكانه الطبيعي داخل الاستاد بعدما نتسلمه ونضع اللمسات النهائية عليه».


وعن السبب في اختفاء اسم الاستاد الموضوع فوق المقصورة الرسمية، اجاب: «كانت هناك عمليات طلاء قامت بها فرق الصيانة، والمسمى ستُعاد كتابته مرة اخرى وبشكل جديد، انما اعمال الصيانة جارية وهي كانت سبباً في اللغط».


اما عن تغيير اللافتة الموضوعة على الباب الخارجي للمقصورة من «استاد صباح السالم» الى «النادي العربي الرياضي»، أوضح اتش: «اسم استاد صباح السالم على عيوننا وراسنا، لكن لا يوجد في خارج الملعب وواجهته الخارجية ما يدل على انه يعود للنادي العربي. لذا، قمنا بهذه الخطوة، انما الاسم سيظل في الداخل».


واختتم حديثه بالقول : «لن نرضى بتغيير اسم الحاكم الـ12 للكويت الامير الراحل الشيخ صباح السالم طيب الله ثراه، وسيظل اسمه شامخاً وخفاقاً في المنصورية، وهذا هو تاريخ النادي العربي الذي لن يتبدل على الاطلاق».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى