رياضة

عقبات أمام مارسيليا لضم فيدال

يتمسك نادي أوليمبك مارسيليا الفرنسي، بفكرة التعاقد مع أرتورو فيدال، لاعب فريق إنتر ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

انتقل الدولي التشيلي أرتورو فيدال صاحب 33 عاماً لفريق إنتر ميلان صيف العام الماضي، بعقد يمتد حتى عام 2022، قادماً من برشلونة الإسباني بشكلٍ مجاني.

منذ وصول خورخي سامباولي على رأس الجهاز الفني في أولمبيك مارسيليا هذا الشتاء ، وهو يخطط لفترة انتقالات الصيف، ويبدو أنه يحلم بضربة كبيرة لتعزيز خطوط الفريق، لكن يواجه عقبات كبرى في طريق ضم أرتورو فيدال.

من المعروف أن خورخي سامباولي مدرب طموح للغاية مثل مثله الأعلى مارسيلو بيلسا ، يحتاج إلى أسماء معينة من اللاعبين لتطبيق أفكاره في كرة القدم، ولا يبدو أنه يمتلك الكثير في أولمبيك مارسيليا.

هذا هو السبب في أن هذا الصيف سيكون نقطة تحول بالنسبة لأوم سامباولي ، الذي يمكنه إحداث بعض التغييرات الكبيرة في الفريق، لذلك يتمسك بفكرة التعاقد مع أرتورو فيدال ، الذي عمل معه سامباولي في التشيلي.

يبدو أن لاعب الوسط الدولي ظهر بمستوى مخيب للآمال في إنتر ميلان ، بعدما التقى مجددًا مع أنطونيو كونتي الصيف الماضي، حيث كشفت وسائل الإعلام التشيلية La Tercera أن سامباولي تحدث مع أرتورو لأنه يريده في مارسيليا بالموسم الجديد.

وينتهي عقد فيدال مع إنتر ميلان في يونيو 2022 ، لكن في إيطاليا تؤكد التقارير الصحافية إلي رحيل اللاعب هذا الصيف بشكل متزايد.

كما أكدت صحيفة توتو سبورت ، اليوم الجمعة ، أن أولمبيك مارسيليا سيواجه منافسة من نادي فلامنغو البرازيلي الذي أجرى أيضًا اتصالات مع وكيل أعمال فيدال.

وأكد التقرير أن المدرب أنطونيو كونتي لن يمانع في رحيل فيدال بسبب عد مشاركة اللاعب بشكل مستمر مع الفريق بسبب الإصابات ولوجود ستيفانو سينسي، الذي يتفوق على نجم برشلونة السابق.

يذكر أن العقبة الوحيدة في انتقال فيدال إلي صفوف مارسيليا هو راتب اللاعب الكبير، حيث يعد النجم التشيلي من أصحاب فئة الراتب الأعلى للإنتر ، مع 6.5 مليون يورو سنويًا.

فإن المفاوضات مع وكيله كانت ستنتهي على وجه التحديد بسبب راتبه، خاصة أن فيدال حريص على البقاء مع إنتر ميلان وإذا غادر فلن يقبل أي تخفيضات في راتبه السنوي ، مقتنعًا بأنه قد يكون في آخر عقد كبير في مسيرته ، وهو في سن 33 من عمره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى