أخبار الكويتإقتصاد وأعمالهاشتاقات بلس

عقب بعض التجاوزات وفرض رسوم كبيرة لخدمات التوصيل ترهق جيب المواطنين.. وزير التجارة مازن الناهض يشكل لجنة فنية لدراسة رسوم توصيل الطلبات لضبط الأسعار

*وزير التجارة مازن الناهض يشكل لجنة فنية لدراسة رسوم توصيل الطلبات لضبط الاسعار*

أصدر وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشئون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مازن الناهض قرار وزاري بتشكيل لجنة فنية لدراسة رسوم توصيل الطلبات، وذلك بهدف ضبط و وضع حد لأسعار خدمات التوصيل التي باتت تشهد تجاوزات عبر فرض رسوم خيالية ترهق جيب المواطنين.

ويأتي هذا القرار من الوزير الناهض بتشكيل اللجنة لدراسة دراسة القوانين والقرارات ذات الصلة بموضوع رسوم توصيل الطلبات، ووضع صياغة قانونية للتعديلات والإجراءات التي يتعين تضمينها في قرار شامل لضبط رسوم طلبات التوصيل و إعداد مشروع قرار متكامل لرسوم طلبات التوصيل و تلقي كافة الاقتراحات الموضوعية بهذا الشأن.
و ستكون مدة عمل اللجنة وفقاً لقرار الوزير الناهض لمدة شهر من تاريخ أول اجتماع على أن ترفع اللجنة للوزير تقريرها مرفقا به ما قامت به من أعمال، وما قدم لها من مستندات وبيانات، وما استمعت إليه، وما خلصت إليه من نتائج وتوصيات، لاتخاذ اللازم بشأنها.

و تضم اللجنة وفقاً للقرار الوزاري (29) لسنة 2023 سعود أسعد الثاقب (رئيساً) و د.أحمد جمال الرشيدان (نائباً للرئيس) بالإضافة لعضوية عثمان يوسف المجلهم ونوره بدر السديراوي وأسامة محمد العثمان و د.نوره حزام المطيري و نواف عبدالقادر الشارخ و عبدالله جمال الخميس و أسيل عبدالجليل العبدالجليل، ولها حق الاستعانة بمن تراه من ذوي الخبرة والاختصاص من داخل الوزارة أو من خارجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى