ترند

علاقة محمد رحيم بحذف إعلان بنك القاهرة لمحمد منير

حذف موقع يوتيوب الإعلان الرمضاني بنك القاهرة الذى يشارك فيه عدد من النجوم وهم الكينج محمد منير والشاب خالد وأمير عيد ومروان موسى، وذلك بسبب سرقة لحنه من الملحن المصري محمد رحيم.

أعلن محمد رحيم ، نبأ حذف الإعلان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، قائلاً: “الحمد لله رب العالمين ، تحظر إدارة موقع يوتيوب الإعلان عن أحد البنوك لإثبات ذلك. حادثة سرقة وتعدي على الأعمال المحمية التي تمت سرقتها فيها ، وسيتم حظر الإعلان في جميع المواقع. والقنوات الفضائية ، على التوالي ، في الفترة المقبلة ، إذا لم يتم التوصل إلى حل مع أصحاب المصلحة.

وكان محمد رحيم قد كشف تفاصيل سرقة أحد ألحانه من قبل المسؤولين عن إعلان بنك القاهرة ، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي ، وكتب: كما اعتدت أن أجد في رمضان في كل عام لحن ألحان تنزل في أحد الإعلانات أو المسلسلات بدون إذن أو إذن. تصريح مني او من الشاعر وهذه المرة الضرر كبير جدا لان لحنتي سرقت ووضعت في واحدة من اكبر الحملات الاعلانية وهي اعلان بنك القاهرة.

وتابع: إنك تتصرف كما لو كنت واثقا أن لا أحد سيفعل شيئاً ، ولن يعاقب أحد من سرق واعتدى ، والله عز وجل حرام مجهود السنين يلقي على الأرض هكذا أمام الأعين. من حي ومعيشة ما هذا التجاهل وعدم الاحترام للوطن وقوانينه وقضائه؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى