أخبار الكويت

تفقد النقاط الأمنية في حسينيات العاصمة وحولي.. علي الأصفر: التمسك بالوحدة الوطنية ونبذ التفرقة

أجرى محافظ حولي ومحافظ العاصمة بالوكالة علي الأصفر جولة تفقدية لعدد من النقاط الأمنية في الحسينيات ومجالس العزاء بمناطق المحافظتين، للاطلاع على استعدادات الجهات المعنية.

وثمن المحافظ توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد، مؤكداً أهمية التمسك بالوحدة الوطنية ونبذ كل ما من شأنه تفرقة المجتمع وشق الصف بين أبناء الوطن الواحد.

والتقى الأصفر عدداً من القيادات المشاركة في تأمين المواطنين والمقيمين برفقة المدير العام لمديرية أمن العاصمة بالوكالة اللواء عبدالله الرجيب، والمدير العام لمديرية أمن حولي بالوكالة العميد زياد الخطيب، حيث استمع إلى شرح عن الخطة التنفيذية في المحافظتين، ومستوى التنسيق بين كل القطاعات المشاركة، كما التقى عدداً من المواطنين والمقيمين خلال جولته، لتلمّس متطلباتهم واحتياجاتهم خلال مناسبة شهر محرم.

وأعرب عن تقديره وشكره للجهات المشاركة من وزارتي الداخلية والصحة وقوة الإطفاء العام والمتطوعين لدى الدفاع المدني، وتجاوبها مع المواطنين والمقيمين، مشدداً على ضرورة التعاون المشترك لحفظ الأمن والاستقرار خلال هذه الفترة، متمنياً من الباري عز وجل أن يحفظ الكويت وشعبها، في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو رئيس مجلس الوزراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى