رياضة

علي الخرافي بطل الجولة الأولى للدوري الكويتي لفروسية قفز الحواجز

نجح فارس نادي الكويت للفروسية علي جاسم الخرافي في الفوز بلقب الجولة الأولى للنسخة الثالثة من بطولة الدوري الكويتي لفروسية قفز الحواجز التي أقيمت على مضمار نادي المسيلة في منطقة صبحان، بمشاركة قياسية من فرسان الأندية المحلية.

ففي الشوط الثامن الرئيسي على ارتفاع 140 سم «الجائزة الكبرى» تمكن الخرافي من تحقيق المركز الأول بزمن 42.29 ثانية بدون نقاط جزاء، بعد جولة تمايز مع فواز السبيعي وأبرار المسلم اللذين حلا بالمركزين الثاني والثالث على التوالي.

وفي شوط الجائزة الصغرى على ارتفاع 135 سم، جاء علي الخرافي أولاً، متفوقاً على غازي الجريوي وفواز السبيعي.

وبعد نهاية المنافسات قام رئيس الاتحاد مسعود جوهر حيات، ومدير إدارة العلاقات المؤسسية في شركة زين للاتصالات حمد المصيبيح، بتتويج الأبطال.

وبارك حيات للفرسان الأبطال الفائزين بالمراكز المتقدمة في كل أشواط البطولة، وهنأ بطل الجولة الأولى علي الخرافي، لنجاحه في الفوز بالمركز الأول في الجائزة الكبرى.

وأشاد رئيس الاتحاد بدعم الهيئة العامة للرياضة بقيادة المدير العام يوسف البيدان، واللجنة الأولمبية الكويتية برئاسة الشيخ فهد الناصر، والشركات الراعية، لدعمهم لرياضة الفروسية، مشيداً بالحضور الجماهيري الكبير الذي ملأ مدرجات نادي المسيلة.

يُذكر أن لجنة الحكام في البطولة ترأسها نضار المصطفى، وضمت: رغد الدبوس، وابتسام العاروري، ودلال العبيد، فيما تولى فيليب شويندر تصميم المسلك.

زر الذهاب إلى الأعلى