ترند

علي العلي يستأنف تصوير مسلسل «دفعة بيروت»

«لستُ متأكداً عمّا إذا كان العمل سيُعرض على الشاشة الرمضانية، أم سيتم تأجيل عرضه إلى ما بعد رمضان»!

الكلام للمخرج البحريني علي العلي، الذي استأنف أمس تصوير مسلسله التلفزيوني «دفعة بيروت» بقضاء عاليه التابع لمحافظة جبل لبنان، بمعية جمع من النجوم، بينهم بشار الشطي وفاطمة الصفي وحمد أشكناني ولولوة الملا ونور الغندور وروان مهدي ومهند الحمدي، وغيرهم باقة أخرى كبيرة من الوجوه الفنية، وهو من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة، ومن المقرر عرضه على قناة «mbc».

العلي، وفي تصريح صحفي، أزاح الغطاء عن أن فريق العمل عاد صباح أمس إلى البلاتوهات لاستئناف التصوير، وسط حماسة مشوبة بالحذر الشديد، مشدداً على أن الجميع من فنانين وفنيين يتخذون كل التدابير الاحترازية ، للوقاية من فيروس كورونا.
وتابع قائلاً: «بعد توقفنا عن التصوير لشهر كامل، نظراً لتفشي الوباء في لبنان والعالم، وحفاظاً على صحة وسلامة الفريق، قررنا العودة أخيراً لتصوير ما تبقى من الحلقات، والبالغ عددها 17 حلقة، حيث انتهينا خلال الشهور الماضية – قبل حظر التجول – من تصوير 13 حلقة».

وبسؤاله عمّا إذا كان الوقت يسعفه وفريق المسلسل للحاق بالسباق الدرامي خلال شهر رمضان الوشيك، ردّ العلي: «لا أعرف بصراحة، فقرار العرض أو التأجيل بيد القائمين على قناة (mbc)، ولغاية الآن لم يتم إبلاغنا رسمياً، عن أي شيء يتعلق بهذا الأمر»، مشيراً إلى أن الكاميرات انطلقت بسرعة فائقة لتسابق الزمن وتتدارك الوقت، وأن الممثلين يبذلون جهوداً مضاعفة، كي يتم الإنجاز بأقصر فترة ممكنة.

يُذكر أن «دفعة بيروت» من إنتاج «إيغل فيلمز» للمنتج اللبناني جمال سنان، وتدور أحداثه في حقبة الستينات حول طلبة كويتيين يسافرون إلى لبنان بغية الدراسة هناك في الجامعة، لكنهم يواجهون العديد من المواقف والأحداث المثيرة.
ويأتي العمل امتداداً لنجاح المسلسل الحقبوي «دفعة القاهرة» للمخرح علي العلي، والذي حاز أصداء واسعة النطاق إبان عرضه على الشاشة الرمضانية خلال الموسم الدرامي الماضي.

سارة أبي كنعان وبشار الشطي ونور الغندور ومهند الحمدي وغيرهم أبطال ...

 

 

 

الراي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى