رياضة

علي المري: جاهزون لاستضافة بطولتي «الريشة»

عقد أمين السر المساعد باللجنة الأولمبية الكويتية، رئيس الاتحاد الكويتي، ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي للريشة الطائرة، علي المري، اجتماعاً تنسيقياً مع كل اللجان العاملة، لوضع اللمسات النهائية، استعداداً لاستضافة الكويت للبطولة العربية، وبطولة غرب آسيا للريشة الطائرة، التي تقام منافساتها على ملاعب اللجنة الأولمبية الكويتية في منطقة جابر الأحمد السبت المقبل، تحت رعاية وحضور رئيس اللجنة الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة غرب آسيا السبت بمشاركة 9 منتخبات هي: الكويت، والسعودية، والإمارات، والبحرين، وفلسطين، والأردن، والعراق، وسورية، ولبنان لفئتي تحت 15 وتحت 17 سنة، وتستمر منافساتها حتى 7 نوفمبر الجاري.

وأوضح المري أن المنتخبات ستحصل على راحة يوم 8 نوفمبر، على أن تبدأ فعاليات البطولة العربية يوم الاثنين المقبل بمشاركة 12 منتخباً هي: الكويت، والسعودية، والإمارات، والبحرين، وفلسطين، والأردن، والعراق، وسورية، ولبنان، ومصر، والجزائز، وقطر، لفئات تحت 15 و17 و19 سنة فردي وزوجي للسيدات والرجال، وتستمر منافسات البطولة حتى 11 نوفمبر.

بدوره، أوضح خالد أبوالقلوب مدير نادي الريشة الكويتي أن جميع التجهيزات والتحضيرات للبطولتين باتت جاهزة مئة في المئة لاستضافة الدول الشقيقة للمشاركة في البطولتين، وتم الانتهاء من استخراج تأشيرات السفر الخاصة باللاعبين العرب .

يُذكر أن الاجتماع الفني سيعقد يوم الجمعة، يعقبة سحب قرعة البطولة في فندق «هيلتون غاردن إن» بالأفنيوز.

المصدر.. جريدة الجريدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى