رياضة

علي مراد يعتزل “اليد” أمام قطر في “الخليجية”

أعلن نجم منتخبنا الوطني السابق لكرة اليد، علي مراد اعتزاله اللعبة يوم 7 يناير المقبل خلال مواجهة “الأزرق” وشقيقه المنتخب القطري خلال منافسات دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي ستقام هنا يناير المقبل. وقال مراد في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ان مباراة اعتزاله ستكون امام “العنابي” برعاية عبدالله الشاهين، متقدما بالشكر الجزيل للشاهين على قبوله رعايته مباراة اعتزاله فهو دائما سباق برعاية ودعم الرياضيين وتقديم يد العون لهم. وسبق لمراد الذي لقب بـ”الاسطورة” تمثيل منتخبنا الوطني الاول بالعديد من البطولات الخارجية، وحقق مع “الأزرق” بطولات غرب آسيا وبطولة آسيا وذهبية الاسياد وشارك بكأس العالم، الى جانب تحقيق العديد من الالقاب مع الاندية المحلية التي مثلها وهي كاظمة والكويت والعربي اذ حصل على بطولة الدوري والكأس ولقب بطولة آسيا للاندية مع “البرتقالي”.
واحترف مراد ايضا في الدوريات الخليجية، حيث لعب في صفوف الريان القطري والنجمة البحريني والقادسية السعودي.
من جانبه، تمنى نجم ازرق اليد والنادي العربي السابق رائد الزعابي، التوفيق لمراد في حياته المقبلة، مؤكدا ان دعم نجوم الرياضة الكويتية بمختلف الالعاب واجب على الجميع فهم خدموا الكويت وضحوا بالكثير من الجهد والوقت من اجل رفعة شأن رياضتنا، مطالبا الجماهير حضور ودعم مراد بمباراة اعتزاله.
من ناحيته، أشار الحارس الدولي السابق عبدالرضا البلوشي، ان مراد يعتبر من أفضل اللاعبين في القارة الصفراء ممن شغل مركز الباك وسبق له الاحتراف بالدوري القطري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى