رياضة

علي مندني: تعاقدات فريق العربي للموسم الجديد سيتم الإعلان عنها حال الانتهاء منها

أكد عضو مجلس إدارة النادي العربي ورئيس جهاز الكرة علي مندني، أن الأخضر يشعر بمسؤولية مضاعفة في مستهل استعدادات الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد.

وقال مندني على هامش التدريب الأول للفريق مساء أول من امس: ثقتنا كبيرة بلاعبينا الذين نجحوا في تحقيق بطولة الدوري الموسم الماضي بلا هزيمة، وهذا الأمر منحهم الثقة المطلوبة لخوض المباريات، لكننا نشعر بأن المسؤولية باتت مضاعفه للحفاظ على القمة، وهذا ما نسعى إليه في تحضيراتنا الحالية، والتي تتميز بالقوة والتركيز، لافتا الى أن تعاقدات العربي للموسم الجديد سيتم الإعلان عنها حال الانتهاء منها.

وكانت الحصة التدريبية للفريق قد انطلقت بقيادة المدرب المساعد يوسف الرشيدي بمشاركة 22 لاعبا وبغياب لاعبي الخبرة محمد فريح وأحمد رحيل وعلي جراغ لأسباب متفاوتة وحسين الحربي، الذي انتهت إعارته الى الأخضر ومحمد صفر الذي لايزال في مرحلة التفاوض.

ومن المقرر أن تستمر التدريبات لمدة 10 أيام قبل السفر الى معسكر تركيا مطلع الشهر المقبل لمدة 21 يوما تتخلله أربع مباريات ودية.

وسيلتحق مدرب الفريق انتي ميشا ومساعدوه والمحترفان الليبي السنوسي الهادي والسوري علاء الدين الدالي بالفريق في تركيا، وكذلك المحترفون الجدد الذين سيتم الإعلان عنهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى