أخبار الكويت

«عمارة المساجد» ينطلق في نوفمبر المقبل.. جمعية المهندسين: التعاون مع كلية العمارة لإنجاح المؤتمر

أكد رئيس جمعية المهندسين م. فيصل العتل الحرص على التعاون مع كلية العمارة في جامعة الكويت لإنجاح المؤتمر العالمي لعمارة المساجد المقرر انعقاده في نوفمبر المقبل بالتعاون مع جائزة الفوزان لعمارة المساجد.

جاء ذلك خلال استقبال العتل لكل من القائم بأعمال عميد الكلية د.عمر خطاب، والأمين العام لجائزة الفوزان د. مشاري النعيم، ومستشار الجائزة د. هاني الهنيدي، بحضور المدير العام للجمعية م. وليد المطوع، ورئيس لجنة المهندسين الشباب م. فالح العتل.

وأوضح العتل، في تصريح صحافي خلال اللقاء، أن المؤتمر يجسد الشراكة الحقيقية التي تعكسها مذكرة التعاون الموقعة بين الجمعية وكلية العمارة.

وأشار العتل الى دور الجمعية في تعزيز دور المهنة الهندسية وحرصها على دعم مثل هذه المؤتمرات للخروج بأفضل التوصيات التي يمكن أن تساعد على الارتقاء بأساليب العمارة لدور العبادة الاسلامية، مثمناً حرص جائزة الفوزان على التعاون مع الجمعية والكلية.

وأبدى جاهزية الجمعية بالدعم والمشاركة والمساعدة في التنظيم والإعداد لهذا المؤتمر من خلال مجموعة نشطة من المهندسين والمهندسات المتطوعين في اللجان التنظيمية، وتشكيل فريق عمل للتعاون بدعوة الجهات الحكومية والخاصة لمشاركتها في هذا المؤتمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى