أخبار الكويتهاشتاقات بلس

عمر الرويح: جمعية العديلية التعاونية خالية من «كورونا» والحياة عادت لجميع المرافق

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية العديلية التعاونية عمر الرويح اكتمال شفاء جميع الزملاء في جمعية العديلية التعاونية من فيروس كورونا المستجد، حيث توقفت الجمعية عن استقبال روادها خلال الفترة الماضية بسبب إصابة 71 موظفا من موظفيها، واكتفت بخدمة التوصيل وتمت إعادة افتتاح السوق المركزي والمرافق بعد قرابة أسبوع، مشيرا إلى أن الجمعية مستمرة في استقبال روادها في جميع مرافقها وستعمل بالطاقة الكاملة.

وتقدم بالشكر والتقدير للسلطات الصحية على رعايتهم وتوفير الخدمة اللازمة، ولأهالي منطقة العديلية على حسن تفهمهم وتعاونهم معنا لعبور هذه الأزمة، حيث حرصنا على اتخاذ الاحتياطات اللازمة لضمان سلامة المتسوقين انطلاقا من الأمانة والمسؤولية الملقاة على عاتقنا.

وذكر ان الإصابات لم تكن ناتجة عن أي تقصير في اتخاذ الإجراءات الاحترازية وتطبيق المعايير الصحية والكشف عن سلامة العمالة وتوفير كل معدات التعقيم والنظافة العامة والشخصية، والأمر كان قضاء وقدرا، وها هم موظفونا يعودون من جديد لخدمة المتسوقين وهم في أتم الصحة والعافية بعد تأكيد الجهات المعنية الصحية شفاءهم من الفيروس.

وثمن الرويح موقف وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عبدالعزيز الشعيب ودعمه تصنيف الجمعيات التعاونية ضمن الصفوف الأولى ومتابعته الدائمة لتوفير كافة الاحتياجات، مشيرا إلى أنه سيجري تكريم الموظفين من قبل الجمعية بالشكل الذي يليق بالعطاء الذي قدموه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى