رياضة

عملاق برازيلي يحاول التعاقد مع كريستيانو رونالدو

أكد رئيس كورينثيانز دويليو مونتيرو ألفيس أن الفريق البرازيلي مهتم بإمكانية التعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو قبل إغلاق نافذة الانتقالات.

يريد رونالدو ، الذي عاد إلى يونايتد قبل عام تقريبًا من يوفنتوس الإيطالي العملاق ، مغادرة النادي هذا الصيف سعياً وراء المشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقد تمكن الشياطين الحمر من احتلال المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي فقط ، لذا سينافس في الدوري الأوروبي هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

وقد أُجبر ذلك الفريق على قبول تخفيض رواتبهم بنسبة 25 في المائة ، وهو أمر يُفهم أن رونالدو “مستاء” منه، كما إنه يريد مغادرة أولد ترافورد قبل إغلاق نافذة الانتقالات وغاب عن تقريبًا كل استعدادات النادي للموسم الجديد.

وعاد اللاعب يوم الأحد في التعادل 1-1 مع رايو فاليكانو على ملعب أولد ترافورد ، بعد أن منحه المدرب إريك تين هاج نقطة البداية، لكن تم استبداله بين الشوطين وغادر الملعب حتى قبل انتهاء المباراة ، وهو أمر انتقده تين هاج النجم البرتغالي بسببه.

وارتبطت العديد من الأندية الأوروبية ذات الأسماء الكبيرة ارتباطًا وثيقًا برونالدو خلال الأسابيع القليلة الماضية ، بما في ذلك تشيلسي وبايرن ميونخ.

ومع ذلك ، فقد نأى كل ناد بنفسه منذ ذلك الحين عن الانتقال ، مما يعني أن خيارات اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا تنفد قبل إغلاق نافذة الانتقالات في 1 سبتمبر ، ومع ذلك ، على الرغم من أنها لن تقدم له حلم دوري أبطال أوروبا الذي يتوق إليه، قد يُعرض طريق الهروب على شكل كورينثيانز البرازيلي.

ووفقًا لألفيس ، يظل منفتحًا على احتمال هبوط لاعب ريال مدريد السابق ، لكن لم يتخذ أي نهج رسمي بعد.

وقال ألفيس لأوليسيكاست عبر موندو ديبورتيفو: “هذا صحيح ، يعد حلم كبير، هنا في كورينثيانز يوجد أليس ويليان وريناتو أوغوستو”.

أضاف :”في كرة القدم ، كل شيء ممكن وأنا ملتزم بتقديم أفضل ما لدي لكورينثيانز”.

وعن إمكانية ضم رونالدو :”لم نحاول ، لم نحقق ، لم يكن هناك مثل هذا الاحتمال ، لكننا مع مراقبته. تخيل أنه يريد فجأة اللعب في البرازيل”.

يعد رونالدو ، الذي سجل 24 هدفًا في جميع المسابقات مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي ، لعب في دوري أبطال أوروبا منذ ما يقرب من عقدين ، مما يعني أن تصميمه على اللعب في المسابقة للسنوات المتبقية من مسيرته أمر مفهوم.

وتشير التقارير الأخيرة أنه تلقى مانشستر يونايتد عرضًا بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني من نادٍ سعودي لم يذكر اسمه لخدمات رونالدو ، لكنه كان على وشك رفض هذه الخطوة ، مما يسلط الضوء على تصميمه على البقاء في أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى