ترندهاشتاقات بلس

عملية تجميل أم فلتر؟ عبير أحمد تفاجئ الجمهور بظهور مختلف!

فاجئت الممثلة الكويتية عبير أحمد الجمهور بتبدل واضح في ملامحها، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام تستعرض فيه لون شعرها.

وجاءت عبير أحمد بملامح متغيرة تماما ليشبهها الجمهور بنسخة من باربي، وذلك في تحول واضح لملامحها، حيث ظهرت بوجه صغير ونحيف وشعر بني فاتح اللون.
وتنوعت الآراء وسط دهشة المتابعين، فبينما اعتبر البعض أن الفنانة الشهيرة خضعت للتجميل الكامل في وجهها، رأى آخرون أنها استخدمت أحد الفلاتر التي بدلت ملامحها.
والجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها عبير أحمد بملامح متغيرة فقبل أشهر فاجأت الفنانة جمهورها بتغير في شكلها، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه بشكل أكثر نحافة من المعتاد، وإطلالة شبابية جذابة حيث بدت أصغر في العمر.

حيث كان ظهور عبير أحمد بنسخة من باربي وتحول واضح لملامحها حيث كان وجهها أصغر وأنحف من طبيعتها مع شعر باللون البني الفاتح.

عبير أحمد
عبير أحمد

ظهور عبير أحمد

وهاجم عبير أحمد عدد من المتابعين بعد خضوعها لعملية تجميل كاملة في وجهها لتكون أقرب إلي باربي فيما كان رأي البعض الأخر أنها تستخدم فلتر ليغير ملامحها.

وتعد هذه ليست المرة الأولي التي تظهر فيها عبير أحمد بشكل مختلف تماما حيث حدث ذلك قبل أشهر عبر موقع التواصل الاجتماعي حيث نشرت فيديو ظهرت بشكل أنحف من المعتاد وبإطلاله شبابية جذابة

وكانت عبير أحمد في ذلك الوقت أن إطلالها السابقة كان ببلوزه بيضاء علي سروال جينز وشعر طويل علي شكل ذيل حصان وظهرت بشكل هادئ

وظهرت عبير أحمد بإطلاله بدت عليها تغيير الملامح وواضح استخدام فلتر يظهر الوجه بطريقة مختلفة عن ملامحها الأصلية مما دعي البعض يتجه إلا أن الظهور الأخير عبارة عن فلتر جديد وليس عملية تجميل

عبير أحمد
عبير أحمد

من هي عبير أحمد

ممثلة ومقدمة برامج ولدت في الكويت لأب مصري وأم لبنانية كان أول ظهور لها في مسلسل بو قلبين عام 1997 وبعدها شاركت في مسلسل دروب الشك
وفي 2008 قدمت برنامج شاعر العرب وعدد كبير من البرامج
وكان اخر أعمالها مسلسل النون وما يعملون وهو مسلسل كويتي تم عرضه خلال العام الحالي

زر الذهاب إلى الأعلى