رياضة

عودة أزرق «ألعاب القوى» من البطولة العربية للشباب «تحت 23 عاماً»

عاد إلى البلاد امس، وفد منتخبنا الوطني لألعاب القوى للشباب، بـ 5 ميداليات متنوعة من المشاركة في البطولة العربية لـ«أم الألعاب» (تحت 23 سنة) التي اختتمت في مصر أخيراً.

ونجح لاعبو الأزرق في اليوم الأخير من المنافسات بزيادة «غلة» الكويت بفوز عبدالله الزنكوي بالميدالية الذهبية والمركز الأول في مسابقة قذف القرص بتسجيله 53.96 متراً، فيما تمكن يعقوب العازمي من الفوز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق 200 متر جري، بزمن 21.26 ثانية.

من جانبه، أشاد أمين السر العام رئيس الوفد حسين دشتي بالأداء المتميز لأبطال الكويت في «المنافسات العربية»، وقال:«قدم جميع اللاعبين مستويات متقدمة، كشفت عن التطور الواضح في مستواهم الفني، فمن لم يفز بمركز متقدم تمكن من كسر رقمه الشخصي، وهذا مرده إلى حرصهم على بذل أفضل إمكانانتهم في منافسات شهدت مشاركة أفضل اللاعبين من 12 دولة عربية».

وأكد دشتي أن مجلس إدارة الاتحاد حريص على المضي قدماً في برامجه التي وضعت وفق أسس فنية معتمدة من مدربي الاتحاد، وصولاً إلى أفضل النتائج على جميع الصعد خليجياً وعربياً وقارياً ودولياً، مضيفاً «نسعى دائماً نحو الأفضل، وأبطال الكويت حريصون على رفع علم بلادهم عالياً في جميع البطولات التي يشاركون فيها».

زر الذهاب إلى الأعلى