تكنولوجيا

غارمن تطلق ساعتين ذكيتين جديدتين إحداها من دون بطارية

أعلنت شركة غارمن عن إطلاق الساعتين الذكيتين Instinct 2X Solar وInstinct 2X Tactical الجديدتين.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن الساعة الذكية Instinct 2X Solar تمتاز بفترة تشغيل بطارية غير محدودة بفضل وجود الخلايا الشمسية، كما أن الساعة الذكية Instinct 2X Tactical الجديدة توفر العديد من الوظائف المفيدة بما في ذلك مصباح LED ساطع.

وتمتاز الساعة الذكية Instinct 2X الجديدة بقطر 50 ملم، مع أساور عريضة نسبياً قياس 26 ملم وجسم مصنوع من البوليمر المقوى بالألياف ومقاوم للماء حتى 10 ATM.

كما تمتاز الساعة الذكية الجديدة بسمك 14.5 ملم ولا يتعدى وزنها 67 غراماً وتشتمل على شاشة MiP قياس 1.1 بوصة وبدقة وضوح 176 x 176 بيكسل، ولا يمكن عرض الألوان عليها.

خلايا شمسية

وقامت شركة غارمن بدمج الخلايا الشمسية في الشاشة مباشرة، ولا تحتاج الساعة الذكية إلى شحن طالما ظلت في ضوء النهار الساطع 50000 لوكس لمدة ثلاث ساعات يومياً، ولكن في حالة عدم تعرضها لضوء النهار فإن شحنة البطارية تدوم 40 يوماً في حال الاستعمال العادي و27 يوماً عند استعمال نظام GPS متعدد النطاقات أو 60 يوماً في وضع الاستكشاف GPS.

وأشارت غارمن إلى أن مصباح LED المدمج يضيء باللون الأبيض أو الأحمر ويمكن ضبط السطوع على 4 مستويات، وتدعم الساعة الذكية الجديدة وظيفة الدفع اللاتلامسي عن طريق وظيفة غارمن Pay ويمكن تنزيل التطبيقات من متجر Connect IQ.

وتوفر الساعة الذكية الجديدة العديد من الوظائف مثل قياس معدل نبضات القلب ومستشعر SpO2 وتتبع خصائص النوم والعديد من التطبيقات الرياضية.

ويمتاز الإصدار Instinct 2X Tactical بتوافر العديد من المزايا المفيدة مثل وظيفة الرؤية الليلية، حيث يتم تشغيل إضاءة الشاشة على وضع يسمح بقراءتها بواسطة نظارات الرؤية الليلية، وفي وضع التخفي يتم إخفاء بيانات GPS وقطع جميع الاتصالات اللاسلكية.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى