ترند

غانم آل علي: «محمد علي رود» انطلاقتي في عالم الفن

«هدفي صقل موهبتي وتقديمها باحترافية»

أعرب الممثل الشاب غانم آل علي عن سعادته بالأصداء الإيجابية التي حصدها جرّاء مشاركته في المسلسل الدرامي التراثي «محمد علي رود».

وقال غانم: «الحمد لله أنني استطعت تقديم شخصية الشاب المثقف عبدالله بالشكل الصحيح، وذلك طبعاً لم يأتِ من فراغ، بل تم بتوجيهات ومتابعة من المخرج مناف عبدال الذي بذل مجهوداً كبيراً حتى تكون الصورة مكتملة بالنسبة إلى جميع الممثلين من دون استثناء، إذ كان دقيقاً على كل التفاصيل في الحدث وحتى الديكور والأزياء. إلى جانب ذلك أدين بهذا النجاح إلى موهبتي وحبي وعشقي للفن والتمثيل، فأنا لم أدخل هذا المجال لأجل أن أصبح ممثلاً مشهوراً أو حتى لجني المال، بل هدفي الأساسي هو إشباع هذه الموهبة وصقلها وتقديمها باحترافية، ومن أجل هذا الأمر سوف أكون حريصاً تماماً في المستقبل على الالتحاق بكل الدورات التدريبية والورش الخاصة بالتمثيل لصقلها وتعلم ما أجهله».

وأكمل غانم بالقول: «كذلك لا أريد أن أبخس حق المنتج عبدالله بوشهري الذي وفر لنا كل سبل الراحة في (اللوكيشن)، وأيضاً الكاتب محمد أنور الذي من خلال نصّه الرائع والسلس تمكنت من الغوص في عمق الشخصية، لهذا أعتبر أن إطلالتي في مسلسل (محمد علي رود) انطلاقتي الفعلية في عالم الفن، على الرغم من مشاركتي السابقة في مسلسلين هما (الديرفة) و(عافك الخاطر)».

 

 

 

الراي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى