رياضة

غداً.. انطلاق استعدادات “أزرق اليد” للمشاركة في البطولة الآسيوية

تنطلق في الخامسة مساء غدٍ الخميس على ستاد “الصداقة والسلام” بنادي كاظمة، تدريبات المنتخب الوطني الأول لكرة اليد، تحت قيادة المدرب الجديد التونسي آمن القفصي , استعدادا لاستضافة فعاليات النسخة الـ19 من البطولة الآسيوية لمنتخبات الرجال (تصفيات كأس العالم – مصر 2021)، والمقرر إقامتها من 16 حتى 27 يناير 2020.

ومن جانبه , قال فهد الهاجري مدير “أزرق اليد” في تصريحات نقلتها صحيفة “الجريدة” الكويتية إن التدريبات ستبدأ في مضمار نادي كاظمة، ثم تنتقل إلى صالة التدريب، وفق البرنامج التدريبي الموضوع للمنتخب، والذي ينقسم إلى 3 مراحل، الأولى داخلية بالكويت، تستمر حتى 2 أو 3 ديسمبر المقبل، حسب حجوزات الطيران.

وأضاف الهاجري أن المرحلة الثانية تبدأ بمغادرة المنتخب إلى معسكره الخارجي في ألمانيا لمدة 16 يوما تقريبا، يعود بعده للكويت لمدة أسبوع قبل بداية المرحلة الثالثة الأخيرة من البرنامج، التي ستكون ايضا معسكرا خارجيا مدة 15 يوما في صربيا، لخوض عدد من المباريات التجريبية القوية قبل الانخراط في البطولة.

كما شدد على أن الباب مفتوح لضم أي لاعب إلى صفوف المنتخب خلال الفترة المقبلة، موضحا أن التصفية النهائية لقائمة اللاعبين ستكون بعد انتهاء معسكر صربيا، أي قبل البطولة مباشرة، حرصا على الاستفادة من جميع اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى