ترند

غدير السبتي أدوار الشر … في الطريق!

الكويت – هاشتاقات الكويت :

 

 

كشفت الفنانة غدير السبتي عن عكوفها حالياً على تصوير مشاهدها في المسلسل الاجتماعي «والدي العزيز»، الذي تدور كاميرات المخرج البحريني علي العلي لتصويره في «لوكيشنات» عدة، وهو من تأليف مواطنه الكاتب حسين المهدي، ومن بطولة إبراهيم الحربي ومرام البلوشي وأسامة المزيعل وعبدالمحسن القفاص، وغيرهم باقة أخرى كبيرة من النجوم الشباب.

 

السبتي، أفصحت عن ملامح دورها قائلة: «سوف أسلك طريق الخير في هذا المسلسل، من خلال تجسيدي لشخصية (بشاير) وهي الأخت الطيبة في العائلة، والعمة المحبوبة لدى أبناء أخيها، كما أنها زوجة قنوعة للغاية». واستدركت: «لكن، بالرغم من هذه الطيبة التي تحملها بشاير، غير أنها تعاني في حياتها، لتصبح سيدة مغلوبة على أمرها، ويتضح ذلك في مواقف متعددة ضمن سياق العمل الدرامي».

 

وتابعت بالقول: «لعل مصدر سعادتي وقبولي لهذا العمل، هو تعاوني مع المخرج البحريني علي العلي، حيث تمنيت التعاون معه فنياً منذ فترة، لما يحظى به من نظرة ثاقبة ومختلفة في الإخراج».

 

وحول غيابها عن أدوار الشر في الموسم الدرامي الحالي، ردّت قائلة: «(أدوار الشر بالطريق)، ولكنني لم أحدد بعد، كيف ستكون العودة، فإما أن تكون عن طريق المسرح، وإما عبر الشاشة التلفزيونية».

 

في الدراما التلفزيونية أيضاً، عرجت غدير السبتي على مشاركتها في مسلسل «عافك الخاطر»، الذي أصبح جاهزاً للعرض، بعد أن فرغ المخرج مناف عبدال من تصويره أخيراً، وهو من تأليف الكاتب الشاب عبدالله الرومي. ولفتت إلى أن دورها في العمل مُغاير عمّا قدمته في أعمال سابقة، واصفة إياه بـ«دور الخير»، لا سيما وأنها تؤدي دور الزوجة التي تعاني فجأة من غياب زوجها، وتتحمل المسؤولية في تربية أبنائها بكل صبر ووفاء.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى