ترند

غدير السبتي تطل بثلاث شخصيات مختلفة في رمضان

«صحيح أنني سأطلّ في الموسم الرمضاني المقبل من خلال ثلاثة أعمال تلفزيونية، لكن كل شخصية أجسدها مختلفة عن الأخرى بشكل تام»!

الكلام للفنانة غدير السبتي، التي كشفت لـ«الراي» عن جديدها من الأعمال الدرامية الخاصة بالسباق الرمضاني المقبل، من خلال مشاركتها في «بيبي» و«عاشر صفحة» و«أمينة حاف 2».

وفي التفاصيل قالت: «سيراني المشاهد من خلال إطلالتي في مسلسل (بيبي) كضيفة شرف، مجسدة شخصية (هلا)، المرأة المضغوطة من العادات والتقاليد والتي تنفجر مرة واحدة، فتراها تحب التجميل (وما تبي تصير كبيرة أبد)، وبسبب ذلك تتعرّض لعدد من المشاكل».

وأضافت «ما دفعني للموافقة على تأدية الشخصية، على الرغم من كونها ضيفة شرف، أنها جديدة كلياً عليّ ولم يسبق أن قدمت شبيهاً لها (وكل مشاهدها ماستر). إلى جانب ذلك، في بعض الأحيان يكون ضيف الشرف مهماً جداً في سير العمل ككل، ولو أن شخصية (هلا) التي سيرى المشاهد أنها سوف تمر بالعديد من الحالات، التي تحتاج أيضاً إلى تمثيل حقيقي لم تكن كذلك، لكانت الجهة المنتجة قد استعانت بأي شخص آخر لتقديمها».

وأردفت «المسلسل من تأليف أحمد العوضي وإخراج محمد سمير، وبطولتي إلى جانب نخبة نجوم منهم شجون الهاجري، بشار الشطي، أسمهان توفيق، أحلام حسن، مي البلوشي، شوق، فهد الصالح، غادة الزدجالي، جنى الفيلكاوي، سوسن هارون، أسامة المزيعل، عبدالله عبدالرضا وغيرهم الكثير».
مطلقة…

تريد العيش

وأكملت السبتي: «أما في مسلسل (عاشر صفحة) الذي أشارك فيه أيضاً كضيفة شرف لأنني كنت أفضل أن يكون ظهوري الأساسي من خلال عمل واحد فقط، والأمر هنا لا يختلف عن سابقه من حيث الأهمية، بحيث سيكون ظهوري على الشاشة منذ الحلقة 15 إلى النهاية، وحينها سوف أقلب مجرى الأحداث كلها رأساً على عقب (أعفسهم عفس) من خلال تجسيدي لشخصية (نوال) التي تحب أن تعيش كحال أي امرأة مطلقة، وخلال توالي الأحداث تلتقي برجل ثري، ما يجعلها تفكر بالزواج منه حتى تهنأ بأمواله».

فقيرة تبحث عن الثراء
وفي ما يتعلق بمسلسل «أمينة حاف 2»، قالت: «أجسد شخصية (سعدية)، المرأة المنفصلة ولديها ابنة واحدة فقط. ومن حيث الحالة المعيشية، فهي فقيرة جداً وتعمل على بسطة. وبما أنها منفصلة عن زوجها ولديها فتاة فقط، لهذا تراها تحاول جاهدة أن تصبح غنية معتمدة على طرق ملتوية (باللف والدوران).

والعمل من تأليف علي الدوحان وإخراج محمد عبدالعزيز الطوالة وبطولة نخبة من النجوم منهم إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، في الشرقاوي، بدرية طلبة، ريم النجم، فهد باسم، طلال باسم، شهد سلمان، جود عزيز، إيمان فيصل، شوق الهادي وغيرهم».

180 درجة اختلاف
وبسؤالها عما إذا كانت هناك أوجه تشابه بين الشخصيات الثلاث، قالت السبتي: «كل شخصية درامية أجسدها (تعلّم) مهما كانت مساحتها، وعلى سبيل المثال في مسلسل (ملاك رحمة) كنت ضيفة شرف لكن شخصية ثريا أصبحت (ترند) وأثارت جدلاً كبيراً حولها. لذلك، أحب دوماً أن أجسد الأدوار التي تثير الجدل تمثيلياً، كما أحرص دائماً عندما أقدم أي شخصية (إنها تعلّم) حتى لو كانت ضيفة شرف.

وللعلم، الشخصيات الثلاث التي سأطلّ بها لا تشبه بعضها البعض (الاختلاف بينها 180 درجة) لا على صعيد الأداء ولا الشكل ولا حتى الحبكة أو القصة، وهو ما دفعني للموافقة على تأديتها».

 

المصدر: الراي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى