رياضة

غموض بشأن مستقبل ديمبلي مع برشلونة

بعث موسى سيسوكو، وكيل الفرنسي عثمان ديمباي جناح برشلونة الإسباني، برسالة واضحة حول مستقبل موكله خلال الفترة المقبلة داخل ملعب الكامب نو، بعد أن رفض التجديد مؤخرًا.

وبعد أن رفض التجديد، أصبح ديمبلي محط أنظار عديد الأندية، على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يبحث عن بديل للنجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، بالإضافة إلى بايرن ميونيخ الألماني الذي انسحب مؤخرا من الصفقة بسبب راتب اللاعب الفرنسي .

وخلال مقابله مع الصحافة الإسبانية، تطرق سيسوكو إلى الحديث عن مستقبل ديمبلي حيث قال :” لا يزال مستقبل عثمان ديمبيلي مفتوحًا ولن ندخل في تكهنات لا تنتهي” .

واضاف ” نحن وكنا نحترم جميع الأندية دائمًا وسنواصل القيام بذلك طالما استمرت العملية، عندما يحين الوقت لاتخاذ قرار ، سيفكر عثمان في الخيار الأفضل لمستقبله “.

ومن جهته أكدت صحيفة ” آس ” أن إدارة برشلونة قد فقدت صبرها على ديمبلي، حيث لن يعتمد جوان لابورتا وماتيو أليماني وجوردي كرويف وتشافي على الجناح الفرنسي الموسم المقبل.

وعلى الرغم من ذلك فإن ديمبلي الذي سينتهي، تعاقده في 30 يوليو القادم، سوف ينتظر حتي الساعات القليلة من الميركاتو لحسم مستقبله وسط ترقب باريس سان جيرمان، وبايرن ميونيخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى