رياضة

غموض حول مستقبل رابيو بعد نهاية عقده مع يوفنتوس

 لم يحسم أدريان رابيو، لاعب خط وسط المنتخب الفرنسي، مصيره في الموسم المقبل، بعد العروض التي وصلته خلال الميركاتو الصيفي 2024.

وانتهى عقد النجم الفرنسي مع السيدة العجوز في نهاية يونيو الماضي، لقد وقع عقدًا لمدة عام واحد في الصيف الماضي، وكان يجري محادثات مع إدارة البيانكونيري بشأن تمديد جديد قد يسمح له بالبقاء في ملعب أليانز لعدة سنوات في المستقبل.

غادر رابيو للمشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 دون إعطاء إجابة محددة ليوفنتوس فيما يتعلق بمستقبله، والآن يجد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا نفسه بلا ناد مؤقتًا.

وبحسب شبكة آر إم سي سبورت الفرنسية، كان يوفنتوس يستعد للتوقيع على عقد لمدة عامين مع خيار لمدة 12 شهرًا أخرى تقريبًا بنفس الراتب الذي كان يتقاضاه رابيو سابقًا، ويُعتقد أنه في حدود 7.5 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت لكل موسم.

ومع ذلك، لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن تمديد العقد قبل انطلاق اللاعب لبطولة أمم أوروبا 2024 مع فرنسا، على الرغم من حقيقة أنه وعد بإعطاء يوفنتوس إجابة محددة قبل انطلاق البطولة.

يجد رابيو نفسه الآن في صفقة انتقال حر، بينما أضاف يوفنتوس بالفعل اثنين من لاعبي خط الوسط الجدد إلى صفوفه هذا الصيف، وهما خيفرين تورام ودوغلاس لويز.

وفي الوقت نفسه، أكدت التقارير الأخيرة أن رابيو ووالدته فيرونيك بحثا عن انتقالات مجانية محتملة إلى ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي وميلان وروما وغلطة سراي التركي.

زر الذهاب إلى الأعلى