تكنولوجيا

غوغل تعلن عن اثنين من منتجات “Nest” الجديدة

قبل يوم من حدث Google Pixel 7 المرتقب‎‎، حددت شركة “غوغل” الأمريكية التغييرات والمميزات الجديدة لواجهة المستخدم الخاصة بتطبيق Google Home، بالإضافة إلى منتجين جديدين من أجهزة Nest ، بما في ذلك جهاز Doorbell الجديد وجهاز Nest Wi-Fi.

وبالنسبة لجرس الباب السلكي Nest Doorbell، فهو يتميز بدقة 960 × 1280 بكسل، ويدعم الجهاز الجديد مستشعر HDR ويتميز بمجال رؤية 145 درجة، وأشارت الشركة إلى أن الجهاز يمتلك أوضح صورة حتى الآن.

ومع ذلك، يأتي الجهاز بتصميم سابقِه نفسه، ولكن بهيكل أصغر بنسبة 30٪، وهو قادر على توفير لقطات مستمرة لمدة 24 ساعة تصل إلى 10 أيام من خلال اشتراك في تطبيق Nest Aware Plus، وتمت معالجة الجهاز للحصول على تنبيهات أسرع عندما يكون هناك شخص أو حيوان أليف أو عبوة في الخارج.

ومن المقرر بيع الجيل الثاني من جرس الباب السلكي من Nest بسعر 179 دولارًا.

جهاز Nest Wifi Pro

كما كشفت “غوغل” عن جهاز المنزل الذكي Nest Wifi Pro المزود بإمكانية الدعم لشبكة WiFi 6E، ويمكن لـ Nest Wifi Pro إخراج سرعات مجمعة تصل إلى 5.4 جيجابت في الثانية ويغطي ما يصل إلى 2200 قدم مربعة لكل جهاز.

ويتوفر جهاز Nest Wifi Pro اعتبارًا من الـ27 من أكتوبر بسعر يبدأ من 199 دولارًا.

وبالإضافة لذلك، قامت الشركة بإعادة تصميم تطبيق Google Home مع العديد من التغييرات، إذ سيتم طرح واجهة مستخدم التطبيق الجديدة في الأسابيع المقبلة.

ويحتوي تطبيق Google Home على تصميم جديد من خمس علامات تبويب وهي ” Favorites” والتي تتيح تثبيت الأجهزة الذكية الأكثر استخدامًا، و Devices”” التي تعرض جميع الأجهزة المنزلية و Automations والتي تتيح عرضا أكثر شمولاً للإجراءات الروتينية، و Activity والتي تُظهر النشاط الأخير للكاميرات الذكية أو أجراس الباب وأخيرًا Settings.

ويقوم تطبيق Google Home دائمًا بتنظيم الأجهزة الذكية حسب الغرفة، إلا أنه بفضل أداة التنظيم الجديدة التي تسمى “Spaces”، فهي تتيح تجميع الأجهزة معًا عبر غرف مختلفة في المنزل.

ومن المقرر أن تتوفر تطبيقات Google Home قريبًا على نظام Wear OS ومتصفح الويب.

ومن المقرر أن تقيم غوغل حدثًا غدًا للإعلان عن أجهزة Pixel 7 و 7 Pro و Pixel Watch وربما المزيد من أجهزة Nest.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى