تكنولوجيا

غوغل تعيد تصميم الرموز التعبيرية الخاصة بها لتكون أكثر عالمية

أعلنت عملاقة البرمجيات غوغل عن تعديل 992 من تصميمات الرموز التعبيرية الخاصة بها، لجعلها أكثر عالمية وأصيلة وسهلة الوصول. وأشارت إلى أنها ستطرح التصميمات في الخريف القادم بالتزامن مع طرح نظام التشغيل أندرويد 12 بحسب ما ذكره موقع The Verge.

وأشارت غوغل إلى أن الرموز التعبيرية الجديدة ستكون متاحة في الإصدارات الأقدم مع التطبيقات التي تستخدم طبقة توافق خاصة بها أيضاً. كما أنها ستصل إلى منصات غوغل الأخرى مثل Gmail ومتصفح كروم ودردشة غوغل والدردشة الفورية على موقع الفيديو الشهير يوتيوب.

وفي ما يتعلّق بالتصميم، فقد أشارت الشركة إلى أن التغييرات لن تكون جذرية، لكنها عملت على تغيير الرموز التعبيرية لتكون سهلة الفهم بنظرة واحدة من قبل مجموعة واسعة من الأشخاص. وتسعى غوغل لأن تكون الرموز الخاصة بدولة معينة مفهومة لدى الأشخاص من باقي الدول الأخرى، وهو ما أشارت له غوغل بالعالمية.

كما تحدثت غوغل عن التغييرات التي منحت التصميمات مظهراً أكثر جرأة ومبالغة، وهو أمر مفيد بالنظر إلى مدى صغر حجمها على معظم الشاشات. كما تم تعديل نسب المركبات مثل السيارات وسيارات الأجرة لجعلها أكثر جاذبية. كما تم تعديل بعض الرموز الذي تظهر أشخاصاً غير مرئيين مثل الملابس الفارغة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى