رياضة

غياب خمسة لاعبين عن تدريبات برشلونة إستعدادًا للموسم الجديد

تنطلق تدريبات برشلونة، يوم الاثنين من الساعة 9:00 صباحًا بالفحوصات الطبية وفي وقت لاحق في الساعة 19:00 ستقام الجلسة التدريبية الأولى استعدادا للموسم الجديد ، والتي ستشهد غيابات ملحوظة ، مثل الدولية ، وبعض لاعبين ينتظرون مستقبلهم بعيدًا عن نادي برشلونة.

خلال الأسبوع ، سيتم تقديم أول توقيعين للنادي الكتالوني، فرانك كيسي من ميلان وأندرياس كريستنسن مدافع تشيلسي، سيكون يوم الأربعاء هو يوم لاعب خط الوسط الإيفواري ، بينما سيتم تقديم قلب الدفاع الدنماركي يوم الخميس للمجتمع.

ومن بين اللاعبين الذين لن يتواجدوا غدا ، الإثنين ، باستثناء اللاعبين الدوليين ، اللاعبون الذين لا يحسبون لتشافي هيرنانديز ، وأعلن المدرب عن ذلك قبل نهاية العام الماضي.

هؤلاء هم ريكوي بويج ، أوسكار مينجوزا ، الذي طلبته بعض فرق الليغا ، بالإضافة إلى مونزا ، الذي تمت ترقيته مؤخرًا إلى الدرجة الأولى الإيطالية، وصامويل أومتيتي ، مع خيارات للتوقيع مع رين الفرنسي، آخر من الراحلين ، الفرنسي كليمنت لينجليت موجود في لندن ، حيث يقوم بإضفاء الطابع الرسمي على انتقاله إلى الفريق الإنجليزي على سبيل الإعارة.

بالإضافة إلى ذلك ، ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الأحد أن حارس المرمى نيتو لا يحتسب لخطط المدرب تشافي هيرنانديز.

في الجلسة التدريبية الأولى من الاستعدادات ، يمكن أن يكون أنسو فاتي ، نجم برشلونة الشاب ، على الرغم من استدعائه مع إسبانيا ، لم يلعب دقيقة واحدة وكان يتدرب بمفرده لعدة أيام للحصول على أفضل نسخة بدنية له بعد موسم مليء بالمشاكل. مع اصابات.

خلال هذا الأسبوع الأول ، سيدير ​​تشافي ثماني دورات تدريبية: جلسات مزدوجة يومي الثلاثاء والخميس ودورات تدريبية فردية يوم الاثنين والأربعاء والجمعة والسبت، سينضم باقي أعضاء الفريق يوم الاثنين 11 يوليو.

ست مباريات ودية قبل انطلاق الليغا ، سيكون أولها يوم الأربعاء 13 يوليو في أولوت ضد الفريق المحلي ، الذي يحتفل بالذكرى المئوية لتأسيسه.

بعد ثلاثة أيام ، يسافر برشلونة إلى الولايات المتحدة ، حيث سيلعب أربع مباريات ودية أخرى (إنتر ميامي وريال مدريد ويوفنتوس ونيويورك ريد بولز).

في مباراة الإياب ، سيلعب رجال تشافي هيرنانديز للحصول على كأس خوان غامبر (6 أغسطس) ضد خصم لم يتم تحديده بعد ، بينما سيكون العرض الأول للدوري في سبورتفاي كامب نو ضد رايو فاليكانو (13 أغسطس).

حتى برشلونة ، مع انطلاق البطولة بالفعل ، سيلعب مباراة ودية جديدة ، في هذه الحالة ضد مانشستر سيتي في برشلونة ، وهي مباراة لصالح ELA (24 أغسطس) وبرعاية خوان كارلوس أونزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى