تكنولوجيا

غيتار ذكي مزود بشاشة لمس مدمجة

LAVA ME 3 غيتار متطور يحول الآلة الوترية المتواضعة إلى نظام ذكي متكامل مزود بشاشة لمس مدمجة تتيح الوصول إلى مجموعة من الميزات المتقدمة.

ومن مجرد تعلم العزف على الأوتار، إلى السماح لك فعليًا بإنشاء نغمات وإضافة مؤثرات رائعة، يقدم لك الغيتار الذكي كل ما تحتاجه في آلة موسيقية، سواء كنت تعزف في غرفتك للتسلية أو على خشبة المسرح.

وظهر الغيتار بعد 7 أشهر فقط من الإعلان عن LAVA ME 2 مع هيكل من ألياف الكربون، مع أنظمة الألوان الزاهية وفتحة الغرفة الصوتية التي تقدم تجربة عزف لا تنسى.

ويتميز الغيتار بهيكل داخلي على شكل قرص العسل يمنح الجهاز قوته المطلقة، مع إنشاء غرفة صوتية تصدر صوتًا غنيًا ومتوازنًا عند العزف على الآلة الموسيقية. ومع ذلك، فإن التحديث الأكثر أهمية هو جهاز iPad-esque
اللوحي الذي يأتي مدمجًا في السطح العلوي للغيتار. هذا الجهاز اللوحي هو ما يحول بشكل فعال LAVA ME 3
من غيتار شبه صوتي عادي إلى غيتار ذكي، وهذا ما يجعله أول غيتار على الإطلاق له نظام تشغيل مخصص خاص به.

وتعمل واجهة الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 3.5 بوصات على تشغيل نظام التشغيل HILAVA من لافا، والمزود بعدد لا يحصى من التطبيقات التي تتيح لك القيام بكل شيء، بدءًا من الضبط إلى التعلم والممارسة والأداء والتأليف وحتى التسجيل.

وتتيح لك الشاشة التي تعمل باللمس القيام بالأشياء الأساسية مثل ضبط الغيتار (حتى ترتيبات الضبط البديلة)، والعمل كآلة تعليمية تتيح تعلم النوتات الموسيقية، والمقاييس، وترسيم الأصوات، والحبال، وحتى الأغاني. ويمكن للميكروفون المدمج أن يتتبع التقدم في الوقت الفعلي، وينبهك عندما ترتكب خطأ ويضمن تسجيلك لجميع النغمات الصحيحة، بحسب موقع يانكو ديزاين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى