رياضة

فاردي في طريقه لحسم مستقبله مع ليستر سيتي

من المقرر أن يوقع أسطورة الدوري الإنجليزي الممتاز، جيمي فاردي، عقدًا جديدًا لمدة عام واحد على الرغم من الاهتمامات الأخرى

وبات جيمي فاردي على استعداد لصفقة جديدة في ليستر سيتي من شأنها أن تأخذ المهاجم الأسطوري إلى موسمه الثاني عشر في النادي وذلك بعد عيد ميلاده السابع والثلاثين.

وتنتهي الصفقة الحالية للمهاجم في نهاية هذا الموسم ، لكن هناك تفاؤل متزايد داخل النادي بإمكانية التوصل إلى اتفاق جديد من شأنه أن يقضي اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا حملة أخرى على الأقل في ملعب كينج باور ، وفقًا لصحيفة ديلي ميل.

وأصبحت مسيرة فاردي في ليستر أسطورية، وذلك بعد الفوز بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودرع المجتمع خلال فترة وجوده في النادي ، بعد أن بدأ مسيرته كلاعب خارج الدوري.

ومن المقرر أن يصل اللاعب الإنجليزي إلى علامة فارقة أخرى هذا الموسم: 100 هدف في الدوري الإنجليزي منذ بلوغه الثلاثين من العمر، على الرغم من أن عددًا من الأندية بما في ذلك تشيلسي ومانشستر يونايتد يراقبون وضع أسطورة الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب حاجة ليستر إلى بيع اللاعبين هذا الصيف.

ومع ذلك ، يبدو أن أسطورة ليستر مستعد للبقاء وسيتطلع إلى إضافة أهداف إلى الـ 133 هدف سجلها بالفعل بقميص الثعالب طوال هذا الموسم وما بعده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى