أخبار الكويتهاشتاقات بلس

فتح التسجيل اعتبارا من الجمعة 21 يونيو الجاري للراغبين من خريجي الفصل الدراسي الثاني عبر موقع ديوان الخدمة المدنية

قالت مصادر في تصريحات لـ «الأنباء»، إنه سيتم إعلان دفعتين للتوظيف الدفعة الأولى خلال أيام، والثانية بعد 5 يوليو المقبل عقب التسجيل للفترة الـ 87 للتوظيف الحكومي.

وأفادت بأن ديوان الخدمة المدنية يواصل استكمال إنجاز إجراءات تنفيذ عملية ترشيح المسجلين بنظام التوظيف المركزي من الراغبين في العمل بالجهات الحكومية، تمهيدا لإبلاغ المواطنين المرشحين للعمل بمراجعة الجهات المرشحين عليها مباشرة من دون الحاجة لمراجعة مقر الديوان.

وأوضحت أن دفعة الترشيح الأولى تستهدف الوظائف المحاسبية والقانونية والهندسة الصناعية والكيميائية والبترول وأعمال الطباعة والسكرتارية والتخصصات الأدبية والإنسانية والدبلومات الفنية بأنواعها ودبلوم القانون، وحملة الثانوية والشهادات الأقل وغيرها، لافتة إلى أن الدفعة الثانية ستضم الكوادر الطبية والتربوية وأصحاب الشهادات التخصصية.

وذكرت أن فتح باب التسجيل سينطلق اعتبارا من بعد غد الجمعة 21 الجاري لتسجيل الراغبين من خريجي الفصل الدراسي الثاني وذلك عبر موقع الديوان portal.csc.gov.kw.

ولفتت إلى أن الديوان سيخصص موظفين لمساعدة أي مواطن يرغب في التسجيل ويواجه مشكلات عن طريق الموقع، مشيرة إلى أنه حسب المؤشرات ينتظر تسجيل نحو 8 آلاف خريجا وخريجة فضلا عن حاملي الشهادات الأقل من الذين تنطبق عليهم الشروط على أن يستمر التسجيل حتى 5 يوليو المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى