ترند

فخرية خميس: أحتاج إلى الدعاء لمواجهة السرطان و”كورونا”

طمأنت الفنانة العمانية القديرة فخرية خميس الجمهور على صحتها، وقالت في اتصال هاتفي مع القبس «ثقتي في الله كبيرة لاجتياز هذا العارض الصحي».

وكانت فخرية قد أعلنت قبل ساعات إصابتها بفيروس كورونا تزامنًا مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان، ونشرت خميس صورة لها عبر صفحتها على إنستغرام قائلة «الحمد لله من قبل ومن بعد، اللهم لا اعتراض، ثقتي في الله كبيرة، جزاكم الله خيرًا، أحتاج الدعاء أحبتي في الله».

وأشارت الفنانة في منشورها الى أنها تمر بوعكة صحية، إثر إصابتها بفيروس كورونا الذي تزامن مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان.

وأوضحت أنها سوف تبدأ جدول علاجها من مرض السرطان، وطالبت الفنانة العمانية في رسالتها جميع أصدقائها الذين يرسلون رسائل للاطمئنان عليها تفهم وضعها الصحي، متابعة «لا يوجد أحد بجواري للقيام بالرد نيابة عني، فأنا في البيت معزولة عن أبنائي وأهل بيتي، فقط أتواصل مع أبنائي بالواتس اب للاطمئنان عليهم وكثرة الرسائل ترهقني أكثر».

واختتمت أنها تعرف أن قلوب أصدقائها وجمهورها معها في الأزمة الصحية التي تمر بها، وتفهم حبهم وتقدر ذلك، ولكنها تطلب منهم في الفترة الحالية عدم التواصل معها، موضحة «فقط امنحوني فرصة، وكل طلبي من الجميع الدعاء الصادق لي».

تصدّر وسم باسم #فخرية خميس قائمة الترند في موقع تويتر بسلطنة عمان، عبّر خلاله مغرّدون عن أمنياتهم بالشفاء العاجل للفنانة العمانية.

المصدر: القبس الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى