أخبار الكويت

فريد عمادي خلال تكريم حملات الحج: “الأوقاف” حريصة على رفع معدلات الرضا لدى الحجاج

الكويت  – هاشتاقات الكويت:

تحت رعاية وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة نظمت إدارة شؤون الحج والعمرة حفل تكريم أصحاب حملات الحج الكويتية مساء أمس الأول في المسجد الكبير.

أكد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المهندس فريد عمادي حملات الحج الكويتية تصدرت الريادة بين مثيلاتها في العالم الإسلامي والتي لعبت دورا مهما يحسب لها فاستطاعت وبجدارة المحافظة على هذه المكاسب والبحث عن سبل تنميتها عاما بعد عام بعزيمة لا تلين، امتثالا لأواصر الشراكة القائمة بينها وبين إدارة شؤون الحج والعمرة.

وأضاف عمادي أن هذه الجائزة التي تعتبر نقلة تطويرية أثمرت عن جدارة هذا التميز الذي ترون حيث بادرت أربع عشرة حملة حج من أصل تسعة وأربعين حملة إيمانا منها بأهمية تجويد الأداء وتطويره، ناهيك عن خلق روح المنافسة الشريفة بين الحملات ورفع معدلات الكفاءة وفي إطار تعزيز ثقافة التميز لدى الحملات وتشجيعا للمشاركة الإيجابية في الجائزة خلال السنوات القادمة.

وأوضح عمادي أن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تحرص على رفع معدلات الرضا لدى الحجاج وبما يؤهل تلك الحملات لجعلها رائدة ومبتكرة على كافة المؤسسات العاملة في هذا المجال على مستوى العالم.

وتابع عمادي فلا يفوتني في هذا السياق إلا أن أعرج في عجالة للتأكيد على الدور الحيوي الذي لعبته مؤسساتنا الوطنية في الداخل والخارج واحتضانها لهذه المهمة الجليلة، في تؤامة تستحق الاعتزاز وتبعث على الفخر حين تولت زمام المبادرة منذ اللحظة الأولى فانطلقت بأمانة ليتحقق هذا المنجز.

العليم: 94.70% متوسط نسبة رضا ضيوف الرحمن عن حملات الحج

من جانبه، قال وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المساعد للإعلام والعلاقات الخارجية ندبا محمد العليم أن هذه الجائزة تمت بإستطلاع من آراء الحجاج وبالتالي كان متوسط رضا الحجاج 94.70% وهو ما يدعونا إلى مزيد من العمل والجهد.

وأضاف العليم أن الطموح الذي نعمل من أجل تحقيقه هو الريادة في العمل الإسلامي ولهذا فإننا نواصل الليل بالنهار في عمل مستمر ودائم أملا في تحقيق رضا ربا العالمين أولا ثم رضا ضيوف الرحمن.

وأكد العليم أن هذه النسخة التي تحققت هذا العام خير دليل على تقدم العمل نحو الأفضل إذا ما قارنا هذه السنة بالعام الماضي الذي سجلت فيه نسبة رضا الحجاج 91 في المئة، وبالتالي نؤكد حرص القائمين على العمل والاستمرار بهذا النهج الذي يحقق الريادة على مستوى العالم الإسلامي.

وفي نهاية الحفل كرم وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المهندس فريد عمادي والوكيل المساعد لقطاع الإعلام والعلاقات الخارجية ندبا محمد العليم أصحاب الحملات المتميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى