رياضة

فريق الجهراء يقرر الإستغناء عن جميع محترفيه بإستثناء الثنائي أندرسون وديمبلي

قال خلف السهو أمين سر نادي الجهراء، إن المكتب التنفيذي لمجلس الإدارة اجتمع بديوانه فور صدور قرار التأجيل ، وقرر منح المدربين والمحترفين رواتبهم الخاصة بشهري مارس وأبريل، ومنحهم أيضاً تذاكر سفر، تمهيداً لمغادرتهم إلى بلدانهم، وفقاً لعقودهم فور فتح المجال الجوي.

وأشار السهو في تصريحاته لصحيفة “الجريدة” الكويتية إلى أن الجهراء من الأندية المنتظمة في الرواتب، وهذا الأمر سيساعد مجلس الإدارة كثيراً في قضية إنهاء العقود.

وكشف أن المكتب التنفيذي قرر الاستغناء وعدم التجديد لمدرب الفريق الأول لكرة السلة المقدوني جورجي كنجزيف، ومدرب الفريق الأول لكرة الطائرة ومدرب الفريق الأول لكرة الطائرة التونسي محمد بن الأزرق، وتجديد عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم محمد المشعان، ومدرب الفريق الأول لكرة اليد الوطني بدر جزاع، موضحاً أن هذه القرارات جاءت بعد تقارير عاجلة من مديري الألعاب.

كما أوضح خلف السعود أن محترفي الفريق الأول لكرة القدم سيتم الاستغناء عنهم جميعاً، باستثناء الأسترالي أندرسون والإسباني ديمبلي، مشيراً إلى أن المدربين والمحترفين الذين لن تجدد معهم الإدارة سيتم استدعاؤهم في أقرب فرصة، لإبلاغهم بقرار مجلس الإدارة، ومنحهم شيكات بمستحقاتهم، إلى جانب تكاليف تذاكر السفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى