رياضة

فريق الزوارق السريعة الكويتي يغادر إلى إسبانيا للمشاركة في بطولة أوروبا

يغادر إلى إسبانيا، فريق الزوارق السريعة، للمشاركة في منافسات بطولة أوروبا، التي ينظها الاتحاد الدولي للزوارق السريعة (UIM) من 20 إلى 22 الجاري في مدينة سانكسينكسو.

وأعرب أعضاء الفريق: أحمد أبل، بدر الدوسري، وعادل الشريدة، عن أملهم بتحقيق مراكز متقدمة، مشيدين في الوقت نفسه بالدعم والتشجيع الكبيرين اللذين حظي بهما الفريق من النادي البحري الرياضي، ومن رئيس النادي اللواء فهد الفهد، ونائبه م . أحمد الغانم، وأمين السر العام خالد الفودري، ورئيس لجنة الدراجات المائية والويك بورد علي الشمالي. كما أشاد أعضاء الفريق بالدعم الذي حظي به من بيت التمويل الكويتي (بيتك)، بصفته الراعي الاستراتيجي، إلى جانب الدعم المقدم من شركة كفراتي، وشركة الغانم مارين، ومجموعة العميري القابضة، وشركة القوارب السريعة، وكراج 965 ونادي أوت دور الصحي، ومطبعة انك. وكان الفريق سبق له تحقيق المركز الثالث في بطولة العالم التي أقيمت في أبريل الماضي بمدينة ملقا الإسبانية.

من جانب آخر، تقام غداً في المنطقة الساحلية المقابلة لفرايديز بمنطقة بنيد القار، الجولة الثانية من سباق الكويت للدراجات المائية (سباق القدرة والتحمل)، الذي تنظمه لجنة الدراجات المائية في النادي البحري، برعاية اللواء فهد الفهد رئيس النادي، وبالتعاون مع شركة المشروعات السياحية، وسوف يبدأ السباق في الثانية ظهرا، فيما تقام مراسم التتويج في الخامسة 5 عصرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى