رياضة

فريق كرة اليد بنادي السالمية يعسكر غدا في قطر استعدادا للبطولة الآسيوية

يبحث فريق اليد الأول في نادي السالمية عن محترف رابع لتدعيم صفوفه بعد ضم سجاد استكي واسلام حسن وأمين زكار، حيث يملك الجهازان الإداري والفني بقيادة رئيس الجهاز حسين الخضري والمدرب الوطني أحمد فولاذ عدة سير ذاتية والتي تتم المفاضل بينها.

ومن المقرر أن يغادر الفريق إلى قطر غدا للانخراط في معسكر تدريبي استعدادا للبطولة الآسيوية للأندية ابطال الدوري والتي ستقام في السعودية 12 يونيو المقبل وتستمر لغاية 21 من الشهر نفسه.

ويترأس الوفد محمد الصلال ويرافقه علي موسى اداري الفريق والجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني أحمد فولاذ، ومدرب حراس المرمى علي الخضر، ومساعد المدرب يعقوب الموسوي، واخصائي علاج طبيعي جيسي ماري واللاعبين: راكان يوسف، بشار يوسف، محمود علي، حيدر دشتي، علي البلوشي، محمد البلوشي، علي الحداد، حسين سلمان، فيصل الخالدي، حسن صفر، عبدالله جرخي، بندر الشمري، فواز يوسف، نواف هادي، جراح خير الله، حسين الكندري، سالم القريان، علي العطية والمحترفين الثلاثة.

وحول المنافسة أكد الخضري ان «السماوي» ظهر بصورة مميزة في الموسمين الماضيين رغم الإصابات التي ألمت بالفريق والتي طالت بعضا من أهم اللاعبين، مضيفا: «لدينا عدة إصابات أثرت على مستوى السماوي في الفترة الماضية مثل الجناح محمد البلوشي لتعرضه لإصابة بقطع بالرباط الصليبي في الركبة وفواز يوسف الذي أبعدته الإصابة عن الملاعب فترة طويلة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى