رياضة

“فضيحة نسب” في إنجلترا تُلاحق تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد

قالت سيدة إنجليزية إنها أنجبت طفلاً من الحارس البلجيكي تيبو كورتوا من علاقة سرية جمعتهما أثناء لعبه مع نادي تشيلسي، قبل أن يرحل إلى إسبانيا وينضم لصفوف فريق ريال مدريد.

وأشارت إلزا إيزاك التي كانت تعيش في شقة مجاورة داخل نفس المسكن الذي أقام فيه كورتوا بالعاصمة لندن في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “كان عامل البريد دائماً يسلم لي الطرود التي تأتي إلى تيبو أثناء فترة غيابه عن المنزل لظروف المباريات أو لتواجده في التدريب، ومع عودته كان يمر على شقتي أولاً لإلقاء التحية واستلام المتعلقات الخاصة به، ومع الأيام تطورت العلاقة وصار هناك جانب عاطفي لكن في السر”.

كما أوضحت: “في البداية قاومت كل إلحاح كورتوا لأني كنت أعلم بأنه مرتبط بزوجته مارتا دومينجيز، التي كانت تنتظر إنجاب الطفل الثاني منه، لكن المقاومة لم تدم طويلاً ومرت الأيام وعلاقتهما مستمرة في هدوء حتى قرر الانتقال للإقامة في “فيلا خاصة” في حي ويمبلدون بالعاصمة لندن مع مارتا.

وأضافت إيزاك أنها أخبرت كورتوا بشأن اكتشاف حملها منه، وهو طلب منها إجهاض الجنين في أسرع وقت، لكنها رفضت ذلك تماماً لأن العملية خطر على حياتها.

بعد انتقال كورتوا إلى النادي الملكي ، سافرت إلزا إلى مدريد والتقت مع كورتوا لكي تلزمه بالاعتراف بالطفل وتولي مسؤولية رعايته والإنفاق عليه، لكنه رفض كل ذلك، لأنه لا يريد أي مشاكل تدمر علاقته مجدداً مع زوجته مارتا بعد أن عاد إليها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى