أخبار العالم

فلسطين: 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد إلى 259

القدس – أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 260 حالة.

وقال مسؤول ملف كورونا في وزارة الصحة كمال الشخرة خلال الإيجاز الصحفي الصباحي المتعلق بآخر تطورات فيروس كورونا، إن “الإصابات سجلت لطفل عمره عام نقلت له العدوى من والديه، كما سجلت إصابة مواطنة أخرى من بلدة الجديرة، ومواطن ومواطنة من بلدة بدو، وإصابة لمواطن من بلدة قطنة في ضواحي القدس، وإصابة لمواطن من بلدة دير جرير بمحافظة رام الله والبيرة، وجميع المصابين هم من المخالطين”، مشيراً إلى أنه توجد حالتان بين الحالات المصابة كانت من الفحوصات العشوائية التي أخذت من المنازل والحواجز، خاصةً في أوساط العمال.

وأشار الشخرة إلى أن عدد الحالات المصابة بلغت 260 وأن حالات الشفاء التي سجلت هي 24 حالة، ونأخذ عينات الفحص الثالث للمصابين ونأمل الإعلان عن حالات شفاء جديدة.

ونوه الشخرة إلى أن عدد العمال المصابين بكورونا من بين مجمل المصابين هو 84 عاملاً، بينهم 47 عاملاً من مناطق القدس، و21 عاملاً من رام الله، و8 عمال من الخليل، واثنين من العمال من نابلس، و3 عمال من طولكرم، واثنين من العمال من بيت لحم، وعامل من جنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى