ترند

فنان العرب محمد عبده أحيا حفلين في باريس وقدم أطفاله لجمهور الأوبرا

التي تعد واحدة من أبرز الوجهات الفنية في العالم.
وتداول حضور الحفلين مقاطع فيديو بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، ظهر فيها فنان العرب يغني على المسرح مجموعة من أغنياته الشهيرة وسط تفاعل جماهيري كبير في القاعة مكتملة العدد، منها “صوتك يناديني، شبيه الريح، وأنشودة المطر”.
كما تداول مغردون مقطع فيديو للفنان السعودي على المسرح وهو يقدم أبناءه الصغار للحضور، وسط هتافات الحضور قبل بداية وصلته الغنائية. كما ظهر فنان العرب في أحد الفيديوهات بمجرد وصوله فرنسا، رفقة أبنائه الصغار في رحلته الباريسية من أجل الحفلين.
وتطرق عبده، في الفيديو إلى تجهيزات الحفل وشعوره الخاص، مؤكدًا أن حفله بدار الأوبرا الفرنسية سيضاف إلى السجل الفني العربي والسعودي، وبالنسبة له أيضا يضاف إلى تجاربه السابقة في عدة دور أوبرا مثل أوبرا المغرب ومصر وتونس والجزائر، وهذه المرة أوبرا باريس للمرة الأولى، واعتبر ذلك شيئاً مشرفاً جدا له.
كما عبر عبده، في لقاء له مع القناة العربية عن فخره واعتزازه بهذه التجربة، قائلاً: المسرح الذي أقيم عليه حفلي، يشهد وقوف أول عربي وخليجي عليه للغناء، مع العلم أن التذاكر نفدت، واضطروا إلى التنسيق لإحياء ليلة أخرى، ووافق المنظمون على ذلك بصعوبة، لأنه لم يحدث أن أحيا فنان ليلتين متتاليتين في هذا المكان، وقد شهدنا إقبالاً من العرب الموجودين في باريس والخليجيين الذين حجزوا مقاعدهم في الحفلين.
وأحيا الفنان محمد عبده، حفله الثاني بدار الأوبرا الفرنسية، بعدما نفدت تذاكر حفله الأول، نتيجة الإقبال الجماهيري غير المسبوق، ليقرر القائمون على الحفل إقامة حفل ثانٍ كهدية لجمهوره بالعاصمة الفرنسية المتلهف لحضور حفلاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى