منوعات

فندق “سيل” أطول فندق بالعالم في دبي

تستعد إمارة دبي لتشييد أطول فندق في العالم من جديد، بعد تشييدها قبل نحو عامين فندق “جيفورا” والذي يملك الرقم القياسي في موسوعة جينيس كأعلى فندق في العالم.

وذكرت شبكة “سي إن إن” الأمريكية أن دبي بصدد إنشاء فندق “سيل” والذي سيصل ارتفاعه 360.4 مترًا عن الانتهاء من أعمال البناء.

وأضافت الصحيفة أن الفندق سيضم 1209 غرف وأجنحة فندقية فاخرة موزعة على 82 طابقًا، يذكر أن فندق “جيفورا” الأطول حاليًا في العالم يبلغ ارتفاع 356 مترًا ومكون من 75 طابقًا.

مقالات ذات صلة

وسيوفر الفندق الجديد إطلالة زجاجية لزواره 360 درجة على المدينة، والذين سيستمتعون أيضًا بالمناظر البانورامية للساحل والمعالم البارزة عليه بما في ذلك جزيرة النخلة جميرا.

وحصل تصميم فندق “السيل” على 3 جوائز في العقارات الدولية في ديسمبر الماضي، حيث حصل على جائزة أفضل تصميم معماري عالمي للفنادق، وأفضل تصميم معماري للفنادق العربية، وأفضل تصميم معماري عالي الجودة في المنطقة العربية.

وسيشتمل الفندق أيضًا على منتجع صحي ومرافق تجارية و”مطاعم متعددة” سيتم الإعلان عنها في الأشهر المقبلة، يذكر أن أعمال البناء ستنتهي في أواخر عام 2022 أو أوائل عام 2023 على أقصى تقدير.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى