رياضة

فهد الهاجري مدير “أزرق اليد”: معسكر ألمانيا هدفه التركيز على الجوانب البدنية والفنية استعداداً لكأس آسيا

تنطلق اليوم المرحلة الأولى من برنامج إعداد منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد لاستضافة كأس آسيا للرجال في يناير المقبل، وذلك على هيئة معسكر تدريبي خارجي في ألمانيا يستمر حتى 18 الجاري.

وغادر البلاد صباح اليوم، وفد “أزرق اليد” متجهاً إلى مدينة مانهايم الألمانية للانخراط في معسكر تدريبي هناك مدة 15 يوما، استعداداً لاستضافة البطولة الآسيوية الـ 19 لمنتخبات الرجال “المؤهلة لكأس العالم في مصر 2021″، والمقرر إقامتها من 16 حتى 27 يناير المقبل على صالة سعد العبدالله.

ويضم الوفد 22 لاعبا وهم علي صفر ومحمد الغربللي وصالح الموسوي ومشاري عباس طه وعبدالرحمن البالول ومشاري صيوان ويعقوب اسيري وعبدالله الغربللي وعبدالله الخميس وسعود الضويحي وفواز عبدالهادي (الكويت)، وسلمان الشمالي وعبدالله مصطفى (العربي)، ومهدي القلاف (القادسية)، ومشعل الشطي (القرين)، ومحمد بويابس وسالم محبوب وحسين كرم وعلي البدر (برقان)، وحسن صفر (السالمية)، وإبراهيم الامير (كاظمة)، ومحمد عامر (اليرموك).

من ناحيته , أكد فهد الهاجري مدير المنتخب أن برنامج المعسكر سيرتكز على الجوانب البدنية والفنية، بالإضافة إلى التطبيق الخططي خلال المباريات الودية الثلاث التي سيخوضها الفريق مع فرق ألمانية من أندية الصف الأول.

وأشار الهاجري في تصريحات نقلتها صحيفة “الجريدة” الكويتية إلى أن المنتخب سيعود إلى الكويت في 18 ديسمبر الجاري، وينتظم في تدريب داخلي مدة أسبوع تقريباً، وبعدها سيسافر إلى معسكر خارجي ثانٍ في صربيا مدة 15 يوما تقريبا، وسيكون التركيز خلاله على المباريات التجريبية القوية، وغالباً سيشهد المعسكر الصربي المشاركة في بطولة دولية في رومانيا يواجه خلالها منتخبات قوية على رأسها المنتخبان المصري والصربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى