رياضة

فهد الهاجري مدير “أزرق اليد”: البرنامج التدريبي الأول للمنتخب تم تنفيذه بشكل دقيق في معسكر ألمانيا

تعود بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد إلى البلاد اليوم، بعدما أنهى “أزرق اليد” معسكره التدريبي في ألمانيا ، استعداداً لاستضافة البطولة الآسيوية الـ 19 لمنتخبات الرجال “المؤهلة لكأس العالم في مصر 2021″، والمقرر إقامتها في الفترة من 16 إلى 27 يناير المقبل.

وكان المنتخب اختتم مبارياته التجريبية في المعسكر الألماني أمس الأول بالفوز على فريق أوفن باخ الألماني بنتيجة 31- 28، وقبلها فاز في مباراتين تجريبيتين، الأولى كانت على حساب فريق دويسبرج الألماني بنتيجة 26- 22، والأخرى على حساب فريق فريشين هايم الألماني بنتيجة 32- 27.

ومن ناحيته , أكد فهد الهاجري مدير المنتخب الوطني أنه تم تنفيذ البرنامج التدريبي للمرحلة الأولى من خطة إعداد أزرق اليد للبطولة الآسيوية بشكل دقيق سواء من خلال التدريبات اليومية المكثفة أو المباريات التجريبية الثلاث التي خاضها الفريق , مما سينعكس إيجاباً على ارتفاع مستوى اللاعبين الفني والبدني قبل تنفيذ باقي مراحل خطة الإعداد للبطولة”.

وقال الهاجري في تصريحات نقلتها صحيفة “الجريدة” الكويتية إن المنتخب سينتظم بعد عودته إلى الكويت في التدريب داخلياً لمدة أسبوع تقريباً، وذلك حتى موعد سفره إلى المعسكر الصربي الذي يعد المحطة الأخيرة قبل خوض مباريات البطولة الآسيوية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى