رياضةهاشتاقات بلس

فهد الهملان عضو اتحاد الكرة: بطولة كأس ولي العهد ستقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة

أكد فهد الهملان عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن منافسات بطولة كأس ولي العهد ستقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، على أن يتم اللجوء لوقت إضافي ثم ركلات الترجيح في حال انتهت أي مباراة بالتعادل.

أرجع عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة المسابقات فهد الهملان، ضغط مباريات بطولة كأس سمو ولي العهد إلى مشاركة الأندية في البطولات الخارجية (الدوري التمهيدي لبطولة دوري أبطال آسيا، وكأس الاتحاد الآسيوي)، إلى جانب إقامة بطولة «خليجي 24» في موعدها بقطر، فضلا عن مشاركة المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الرياضية الثالثة لدول مجلس التعاون، التي تستضيفها الكويت من 4 حتى 14 أبريل المقبل.

يُذكر أن بطولة كأس سمو ولي العهد ستنطلق غداً بثلاث مباريات، على أن تختتم منافساتها في 7 يناير المقبل، بعد تحديد الموعد من قبل ديوان ولي العهد أخيرا.

وأضاف الهملان في تصريحات نقلتها صحيفة “الجريدة” الكويتية : «تم وضع جدول البطولة بعناية من قبل لجنة المسابقات، وهناك متسع من الوقت أمام الفرق التي سيحالفها التوفيق في التأهل إلى دور الثمانية، ثم الدور نصف النهائي، فالدور النهائي، والدليل أن الفاصل الزمني بين النهائي والدور نصف النهائي يصل إلى أسبوع».

كما أوضح أن بطولة دوري STC بدرجتيها الممتازة والأولى، ستستأنف مجددا عقب انتهاء بطولة كأس سمو ولي العهد، مؤكدا أنه لن يكون هناك تداخل في البطولات، أي لن تتم إقامة أي مباريات للدوري خلال بطولة كأس سمو ولي العهد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى