رياضة

فهد الهملان عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة يُطالب بمشاركة “أزرق الشباب” في دورة الألعاب الخليجية بالكويت

طالب فهد الهملان عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقة بمشاركة لاعبي المنتخب الوطني للشباب في البطولة الخليجية التي ستقام في الكويت خلال أبريل المقبل، مؤكداً أن خروجهم من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا جاء لسوء حظ بالغ.

وقال الهملان في تصريحات نقلتها صحيفة “الجريدة” الكويتية إنه سيرفع توصية إلى اللجنة الفنية من أجل مشاركة أكبر عدد ممكن من “أزرق الشباب” في دورة الألعاب الرياضية لدول الخليج العربي التي ستستضيفها البلاد خلال الفترة من 4 إلى 14 أبريل المقبل.

كما أوضح فهد الهملان الذي ترأس وفد منتخب الشباب في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا : “المنتخب قدم مستويات جيدة جدا، وتعادل مع المنتخب العراقي المصنف الأول في المجموعة الأولى، كما نجح في الفوز على المنتخب العماني المضيف والمصنف الثاني، إلى جانب فوزه على المنتخب الباكستاني وتعادله مع المنتخب الفلسطيني”.

وأضاف: “للأسف ودعنا التصفيات بسوء حظ بالغ، ففي رصيدنا 8 نقاط، وهو نفس رصيد المنتخب العراقي الذي تأهل لكأس آسيا بعدما رجحت الأهداف كفته، في حين تأهل المنتخب الكمبودي عن المجموعة السابعة ضمن أفضل المنتخبات الحاصلة على المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن منتخبنا الوطني”.

وشدد على أن لاعبي أزرق الشباب لم يقصروا في أداء دورهم، ونجحوا في تأكيد أنهم قادمون بقوة سواء للمنتخب الأولمبي أو الأندية الرياضية، ملمحاً إلى أن هذه التصفيات هي الأولى في هذا الجيل، حيث لم يشارك قبل ذلك في أي بطولات مجمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى