تكنولوجيا

فورد تصمم سيارة جديدة مخصصة لألعاب الفيديو !

بدأت شركة فورد أوروبا في تصميم سيارة جديدة، ولكنها مختلفة بعض الشيء عن سيارتك المعتادة، لسبب واحد، هي أنها قد لا تظهر أبدًا في العالم الحقيقي.

ولن تعتمد السيارة الجديدة بالكامل على فريق تصميم فورد، حيث أن فورد ستطلب من لاعبي ألعاب الفيديو المساعدة في تصميمها، وهي مخصصة للعالم الافتراضي فقط.

أعلنت الشركة أنها ستبدأ العمل على تصميم سيارة من نوع ما بمساعدة قادة فريق فورد فوردزيلا، فريق الرياضات الأوروبي التابع للشركة الذي يتنافس في ألعاب مثل فورزا موتورسبورت وجران توريزمو سبورت، بالإضافة إلى لاعبين آخرين حول العالم.

جزء من الفكرة وراء المشروع هو تصميم سيارة غير مقيدة بعقبات العالم الحقيقي، سواء كان ذلك التكلفة أو التكنولوجيا أو التطبيق العملي، كما إنها أيضًا فرصة للاعبين لإنشاء سيارة خاصة بهم، وليست مجرد تمثيل لسيارة حقيقية.

أخبر ممثل من فورد موقع “أوتو بلوج” أن الشركة تأمل في تواجد السيارة، والتي يشار إليها حاليًا باسم Team Fordzilla P1 ، في لعبة فيديو واحدة على الأقل، على الرغم من أن ذلك سيعتمد على المناقشات بين فورد ومطوري الألعاب.

تبدأ عملية التصميم هذا الأسبوع ، وأول قرار سيتم اتخاذه هو نوع السيارة، فيما سيقوم حساب فريق فوردزيلا الرسمي على موقع تويتر بمشاركة التحديثات وكذلك استطلاعات الرأي للمساعدة في اتخاذ القرارات النهائية بشأن التصميم.

سيتم إجراء الاستطلاع الأول في 11 مارس ، وتقول الشركة إنها تخطط لإنهائه خلال شهور ، ومن المفترض أن يتم ذلك بحلول مارس من العام المقبل على أبعد تقدير، فيما سيكون المتابعون فضوليون حول كيفية اختلاف التصميم عن سيارة مصممة للعالم الحقيقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى