ترندهاشتاقات بلس

فوز الشطي تنشر كواليس مسلسل «أمر إخلاء 3»

بثت الفنانة فوز الشطي مجموعة من الصور، تظهر فيها خلال وجودها بكواليس مسلسلها الجديد الذي تقوم بتصويره حالياً، وهو الموسم الثالث من «أمر إخلاء». وكتبت فوز على الصور: «أمر إخلاء 3»، وقالت: «بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ، ونسأل الله التوفيق».

ولاقى مسلسل «أمر إخلاء» في موسمه الأول متابعة كبيرة من قِبل المشاهدين، ما شجَّع فريق العمل على تصوير موسم ثانٍ منه. ودارت أحداث الموسم الأول حول تعرُّض عائلة لكارثة كبيرة، وتناول المسلسل في إطار كوميدي درامي قصة رجل أعمال، يُدعى «عادل»، يمتلك شركة كبيرة، لكنه يُتهم بالسرقة والاختلاس، ويُحجَز على كل أمواله، فينتقل مع عائلته إلى منزل شقيق زوجته، لكن لفترة قصيرة، بسبب عدم تقبُّل بقاء العائلة معهم، وعن طريق الصدفة، يكتشف الأب أن لديه بيتاً قديماً، كان قد أعطاه صدقة لسائق فقير في شركته، فيفكِّر في استعادته مرة أخرى للإقامة فيه، لكنه يتعاطف مع الأسرة الفقيرة عندما يعرف أحوالها، وتضطرهم الظروف إلى العيش معاً في بيت واحد، فيتشابك مصير العائلتين، أسرة «عادل» وأسرة «عمشة».

أما الموسم الثاني، فشهد تطورات في الأحداث، ومحاور جديدة، وانضم إليه فنانون آخرون، إلى جانب كل أعضاء الفريق القديم، وتناول عدداً من القضايا المختلفة.

وكان أحدث أعمال فوز مسلسل «حياتي المثالية»، وعُرض في رمضان على قناة «MBC دراما»، تأليف مريم الهاجري، وإخراج سائد الهواري، وتناول قصص الحُب والزواج، والكُره والانفصال، والنهايات غير المتوقعة، والعلاقات المعقدة، التي تجمع «رزان» و«مسعود»، والمحاميين «منيرة» و«فواز» مع عائلاتهم ضمن حلقات متصلة مليئة بالمرافعات القضائية، في إطار كوميدي طريف، بطولة نخبة من النجوم، منهم: فوز الشطي، وخالد أمين، وأحمد إيراج، وفهد باسم، ومريم الغامدي، وفوز العبدالله، وإيمان الحسيني، ورانيا شهاب، وطلال باسم، ونادين أكوان، وعبدالله الحمدي، ومحمد العجيمي، وأريج العطار.

وكذلك قدَّمت فوز مسرحية «مولانا» من بطولتها، ومشاركة مجموعة من الفنانين، منهم: مبارك المانع، وأسامة المزيعل، وبشار الجزاف، ومشاري المجيبل، وشملان المجيبل، وفرح المهدي.

زر الذهاب إلى الأعلى