رياضة

فوز عريض لـ كاظمة على الجهراء بـ«دوري زين الكويتي الممتاز»

حقق فريق كاظمة لكرة القدم الفوز على الجهراء بسبعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الاحد على استاد الصداقة والسلام، ضمن منافسات الجولة الأولى بالقسم الرابع بدوري زين الممتاز.

وسجل لكاظمة النيجيري أوبيمي بيجامين تيدي «20»، ونواف ثامر «24»، وبندر بورسلي «هدفين»، «43، 81»، وناصر فالح «61»، وخالد شامان «76»، يوسف الخطيب «89»، في حين سجل للجهراء أنس الشبلي «70»، ومهند المحاميد «74»، وعبد الله النجدي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وبهذا الفوز رفع البرتقالي رصيده إلى 32 نقطة في صدارة مجموعة الهبوط، علما ان الفريق امن بطاقة البقاء منذ الجولة الماضية، في حين تراجع الجهراء للمركز الأخير برصيد 14 نقطة، لكنه لم يفقد آماله في البقاء بالممتاز.

وفرض كاظمة افضلية في الشوط الأول وسط تراجع كبير في مستوى الجهراء، وهو ما ترجمه تيدي مهاجم كاظمة بهدف في الدقيقة 20 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء استقرت في شاك الحارس نايف العازمي، بعدها تمكن نواف ثامر من ترجمة عرضية من أحمد العرسان، وقبل نهاية الشوط الأول أضاف بندر بورسلي الهدف الثالث بعد ان تابع كرة مرتدة من الحارس العازمي ليودعها الشباك، وعند الدقيقة 43، اشهر حكم اللقاء ضيف الله الفضلي البطاقة الحمراء لمدافع كاظمة بدر ذكر الله.

وفي الشوط الثاني لم يتمكن الجهراء من استغلال النقص العددي للبرتقالي، حيث نجح البديل ناصر فالح تسجيل هدف رابع للبرتقالي، ليرد بعدها الجهراء بهدفين لأنس الشبلي، ومهند المحاميد.

وأضاف كاظمة الهدف الخامس عن طريق خالد شامان، وسط اعتراض من لاعبي الجهراء والجهاز الفني بداعي لمس الكرة ليد بندر بورسلي، إلا أن الحكم الفضلي لم يعود لتقنية الفار، بعدها أضاف بندر بورسلي، ويوسف الخطيب، سادس وسابع الأهداف.

ومن خطأ لحارس كاظمة يوسف الكندري، أضاف الجهراء هدف ثالث من تسديدة بعيدة المدى لعبد الله النجدي، لتنتهي المباراة، بسبعة أهداف لكاظمة مقابل ثلاثة للجهراء.

زر الذهاب إلى الأعلى