ترند

فى عيد ميلادها الـ43.. ما لا تعرفه عن جيسيكا شاستين

يتزامن، اليوم الثلاثاء 24 مارس، مع عيد ميلاد النجمة جيسيكا شاستين، أحد أهم نجمات هوليود، حيث تتم اليوم عامها الـ43، وذلك بعدما حفرت اسمها بأحرف من ذهب خلال مشوارها الفني، وشاركت في بطولة العديد من الأفلام البارزة في تاريخ هوليود لتترشح لجائزة الأوسكار مرتين في مسيرتها، بالإضافة لنيلها العديد من الجوائز الأخرى.

وبالتزامن مع الاحتفال بمولدها نسلط الضوء اليوم علي قصة واحد من أهم أدوارها وتحديداً مشاركتها في بطولة فيلم interstellar حيث لعبت فيه دور ابنة بطل العمل ماثيو ماكونهى، والتي تمكنت خلال أحداث الفيلم من إنقاذ البشرية وحل المعادلة التي أنقذت سكان الكوكب من وجود بديل لهم يرحلوا له بعد دمار الأرض.

الغريب أن فارق السن بين جيسيكا شاستين ووالدها بأحداث الفيلم ماثيو ماكونهى في الواقع لا يزيد على سبع سنوات فقط، إلا أنهما تمكنا معاً من أن يجعلوا مشاهدى الفيلم يصدقون أنه أباها وكللا ذلك خلال واحد من أكثر المشاهد الراسخة في تاريخ السينما حين عاتبت والدها علي خذلان وعده أثناء رحلته في الفضاء بعدم العودة في الوقت المحدد ليبكي متأثراً من هذا العتاب الذى صنف كأفضل مشاهد الفيلم.

جدير بالذكر أن فيلم interstellar حقق العديد من النجاحات سواء علي مستوي الإيرادات أو آراء النقاد ممن أشادوا بالفيلم الذى قام بإخراجه كريستوفر نولان، وذلك بعدما ضم العمل مجموعة من نجوم ونجمات هوليود منهم آنا هاثاوى، مارك ويلبيرج بجانب ماثيو ماكونهى كما ترشح الفيلم لمجموعة من جوائز أوسكار ونال جائزة أفضل موسيقى تصويرية

تعرفي على الإسرار الجمالة التي تتبعها جيسيكا شاستين Jessica Chastain

 

اختيار العطر المناسب

الجزء الأهم من إطلالة المرأة هو الثقة بالنفس، وهناك منتجات قد تساعد المرأة في إظهار ثقتها بنفسها مثل رائحة عطر معين. لذا تنصح جيسيكا شاستين كل فتاة أن تختار العطر المناسب لها.

المكياج الخفيف

سبق وسمعت شاستين نصيحة عدم تطبيق كريم الأساس بشكل يومي واكتفت فقط بالكونسيلر وتركت بشرتها تتألق بجمالها الطبيعي. هذا بالإضافة إلى دهن واقي الشمس قبل الخروج إلى أي مكان.

تطبيق أحمر الشفاه الأحمر

مع مكياجها الطبيعي، تعتمد جيسيكا على أحمر الشفاه الأحمر لكنها تفضل تطبيقه بأصابعها كي تحصل على لوك طبيعي وكأن هذا هو لون شفاهها الحقيقي.

استعمال زيت جوز الهند

كما ذكرنا في الكثير من مواضيعنا، استخدامات زيت جوز الهند لا تعد ولاتحصى وها هي جيسيكا شاستين تؤكد لك سهولة استخدامه وفعاليته على الشعر والبشرة.

استعمال فيتامين C

يبدو أن جيسيكا من النساء اللواتي يلاحظن تأثير استخدام فيتامين C على بشرتهن، لذا هي تستخدمه قبل واقي الشمس كي يزيد من نضارة بشرتها.

 

جيسيكا تشاستين.. 10 معلومات عن ابنة مكافح الحريق التي ترشحت لأوسكار مرتين

 

ولدت الممثلة الأمريكية “جيسيكا شاستين” في الـ24 من شهر مارس/آذار لعام 1977، ونشأت في ولاية كاليفورنيا لأب يعمل في مكافحة الحريق، وأم تعمل طاهية نباتية .

 

بدايتها

بدأت “شاستين” حياتها المهنية في عام 1998 وبعد مشاركتها في العرض المسرحي Romeo and Juliet، وشاركت بعد ذلك في العديد من الأعمال التلفزيونية مثل Dark Shadows، ER، وLaw & Order.

 

من أفضل أعمالها

 

وفي عام 2011 شاركت “شاستين” في العديد من الأعمال السينمائية المتنوعة مثل Take shelter، وDebt، وTree of Life .

 

ترشحها لأوسكار

 

ترشحت للأوسكار مرتين الأولى في عام 2011 كأفضل ممثلة في دور مساعد عن دورها في فيلم THE HELP، والثانية في عام 2012 كأفضل ممثلة في دور رئيسي عن دورها في فيلم Zero Dark Thirty .

جوائزها

 

Zero Dark Thirty فازت عنه على أكثر من جائزة أخرى هي الجولدن جلوب كأفضل ممثلة .

 

العائدة بقوة

 

قامت جيسيكا تشاستاين بفيلم من العيار الثقيل عام 2017 من حيث الحبكة الدرامية وتظهر فيه قدرات تمثيلية كبيرة، وهو فيلم The Zookeeper’s Wife

 

المؤثرة

 

في عام 2012 أختارتها مجلة تايم كواحدة من “أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم” .

زوجها الإيطالي

تزوجت جيسيكا منذ يومين من جيان لوكا الفتى الإيطالي الذي يكبرها بـ 6 أعوام بعد قصة حب منذ 2012 .

من هو حبيبها

ـ يعمل زوج جيسيكا شاستين في عالم الأزياء .

–  ينتمي جيان لوكا إلى واحدة من أكثر الأسر النبيلة في إيطاليا، ويعود تاريخ عائلة باسي دي بريبوسولو إلى عام 973 .

 – مازالت عائلة جيان تستخدم حتى الآن الألقاب مثل count/countess .

– تربط جيان لوكا الصداقة القوية مع عدد من اهم نجوم هوليوود من أهمهم يوناردو دي كابريو وجورج كلوني وجوليا روبرتس .

ـ ظهرت جيسيكا شاستين و جيان معا لأول مرة في 2013 لتنشأ بينهما قصة حب قوية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى