ترند

فيديو | أول بث مباشر لـ نبيل شعيل على إنستغرام بالخطأ.. هل كشف الحجر عن شخصيات النجوم الخفية؟

فاجأ الفنان القدير نبيل شعيل متابعيه على إنستغرام بإطلالته بشكل مباشر ومن دون أي سابق إعلان.

ولأول مرة دخل نبيل شعيل خاصية البث المباشر من خلال حسابه على تطبيق إنستغرام لينتظر جمهوره  إعلان شعيل عن سبب البث المباشر، ولكن ما كان منه إلا أن دهش بالمباشر وبالخيارات الموجودة فيه.

فبدأ نبيل شعيل بإضافة Filters على الصورة وبدا فرحاً  من التغيير الذي طرأ على شكله بسبب الـ Filters، وإنهالت التعليقات من متابعيه.

وبخفة دمه ضحك شعيل كثيراً وجرب كل الخيارات المتاحة بالـ Filters، وقال: “يا سلام” معبراً عن إعجابه الكبير بما حصل معه.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو فيما اعتقد الكثيرون أنَّ شعيل لم يكن يعلم بأنه شغل خاصية البث المباشر، كونهم لم يعتادوا على ظهوره بهذه الطريقة، ورأى آخرون أنها تجربته الأولى في المباشر لذلك بدا طريفا ومختلفا.

فيما أشار الجمهور إلى أنَّ الحجر الصحي بدأ يكشف عن أوجه جديدة في جميع الناس بمن فيهم النجوم، الذين أصبحوا يشاركون جمهورهم بفيدوهات مختلفة من داخل منازلهم وبرفقة عائلاتهم.

وجد العديد من المعلقين أن الفيديو الذي نشره شعيل طريف جدا ولا يسيء إليه بأي شكل من الأشكال، بل يكشف عن شخصية مختلفة ولطيفة للفنان، مطالبينه بالاستمرار في التواصل معهم بطريقة عفوية.

ويبدو أنَّ بعضا من رواد السوشال ميديا لم ترق لهم فكرة اتجاه النجوم الكبار إلى مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة فكاهية، مشيرين إلى أن هذا الأمر يؤثر على تاريخهم الفني؛ إذ عبروا عن استيائهم مُطالبينهم بمحاولة استغلال وقتهم بأمور أخرى أو تقديم النصائح عبر هذه المواقع، لا سيّما الأسماء الكبيرة في القدر والعمر على حد تعبيرهم.

وكان الفنان نبيل شعيل قد أثار الجدل مؤخرا في رد له على أحد متابعيه، الذي انتقده بسبب نشره كواليس أغنيته الجديدة بطريقة ساخرة، بعدما قال المتابع إنه يجب على شعيل أن يلتفت لأمور أهم في ظل انتشار فيروس كورونا، ليرد الأخير بسؤال ساخر، أخي هل وجدت لقاحا للفيروس؟

ونبيل شعيل بدأ مشواره الفني عام 1982 من خلال ألبوم سكة سفر، ومن أكثر الأغاني التي قدمها وحققت شهرة واسعة وعرفت الجمهور به هي أغنية “ما أروعك” والتي ما زالت تحظى بنجاحٍ كبير حتى يومنا هذا.

وللفنان 3 أبناء وهم شعيل، وعبدالرحمن، وزينة، ولا يعدّ نبيل شعيل من النجوم النشيطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنه بدأ مؤخرا بالتواجد بشكل محدود جدا.

وعلى الصعيد الفني طرح الفنان مؤخرا ألبوما جديدا حمل اسم “كبير الفن” من إنتاج شركة روتانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى