ترند

فيديو | إبنة إلهام الفضالة الوسطى ترفض أن تعلن أنها والدتها

ظهرت الفنانة إلهام الفضالة في فيديو جديد لفت أنظار عدد كبير من المتابعين وبدت فيه وهي تتحدث إلى ابنتها الكبرى منى.

وتطرقت إلى موضوع ابنتها الوسطى فجر وفاجأت الجميع بالقول إن الأخيرة لا تحب الظهور ولا الشهرة وإنها تحرص على عدم نشر صورها.

وأضافت أنها ترفض أن يعرف الناس أنها ابنتها أو ابنة فنانة تتمتع بالشهرة. وعبرت إلهام عن استغرابها ذلك وهو ما أكدته منى.

View this post on Instagram

اعلان : دبلو أم تي ساعة يابانية فنتيج موديل ماكينة اتوماتيك . ‏Website: www.mdmkwatches.com ‏Instagram : @mdmkwatches ‏Mobile : +965 97667171 . ‏‎أم دي أم كي ساعة ماكينة يابانية تجميع الصين ‏Website : www.mdmk.online ‏Instagram: @MDMK.online ‏Mobile : +965 97667171 . . ‏‎‏ #kuwait #كويت #شراء#news #ksa #بيفور#بوتيكات #نيوز #اخبار #السعودية #السعوديه #الكويت #حراج#الرياض #تفتيش #تفتيش_الكويت #مشاهير #فن #سيارات #خبر #q8 #متداول #قطر #الكويت #دبي #جبريت_الكويت #عاجل #حوادث_كوارث

A post shared by 💎بيفور أند أفتر |be4_and_after (@b4_kwt) on

 

ويشار إلى أن الفنانة نشرت في وقت سابق على حسابها على “إنستغرام” صورة لفجر حيث تعرف إليها المتابعون للمرة الأولى. إلا أنها لم تظهر بعد ذلك في أي من مناسبات العائلة خلافاً لشقيقتيها.

وأثارت الفنانة إلهام الفضالة، ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب احتفالها بعيد ميلاد ابنتها منى العتيبي، حيث أحضرت كيكة على شكل “فيروس كورونا” المستجد، وهو ما عرضها للانتقاد من قبل بعض المتابعين، أبدوا استغرابهم بأنها تستهزئ بحالة الرعب التي تسيطر على العالم نتيجة الوباء.

وأكد عدد من المتابعين أن هذه الأيام ليست جديرة بالاستهزاء نظرًا لأن الوقت صعب إثر تصاعد أعداد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا في الدول العربية والعالمية.

وأشاروا إلى أنهم ليس قصدهم عدم الاحتفال خلال الحياة العائلية العامة، ولكن هناك الكثير من الأشخاص يحاولون الاستهزاء بالمرض ويصورون مقاطع فيديو ويتداولونها على مواقع التواصل، لكنها تلقى في أغلب الأحيان ردود فعل منتقدة، ودعا عدد آخر من المشاهير أن يسعوا في تقديم النصائح التي تساعد في الوقاية من الفيروس.

وعلق أحد المتابعين:”لا حول ولا قوة إلا بالله ناس فاضية ما عندها شغل ناس تدعي عشان زوال كرونا وناس تحب هالسوالف سخافة”، وقال آخر :”الله لا يبلانا مرض وخطير بدال ما يدعون أو شي يسون كيك ع شكل فايروس”.

وكتب متابع ثالث:”يا رب متعنا بعقولنا أنا مادري ذوالا الناس وش يحسون فيه، ما عندهم إحساس ما عندهم ضمير، الناس تتعب وتوعي عن ذا المرض الله يحمينا، وذوالا يحتلفون على شكله”، وقال آخر :”ما يجوز كذا حتى مو مبروك أكلها لأنها شكل فيروس”.

View this post on Instagram

، حساب ، ‎‏‎‏‎ @3agel_a_ ‎‏‎‏@3agel_a_ ‎‏‎‏@3agel_a_ ، ، ‎‏‎‏‎تابعوني للمزيد من القصص 🥰المشوقه و الفديوهات المنوعه ‎والمضحكه🥰 ، ‎‏‎@m.s.t.1.1 ‎‏‎‏@m.s.t.1.1 ‎‏‎‏@m.s.t.1.1 ‎‏‎‏‎منشن احبابك ‏‎#اكسبلورر‎‏‎#ترند ‎‏‎#روى_الصبان ‎‏‎#كيوت #شيلا_سبت‎‏‎ ‎‏‎‏‎#نايس#المها_العقيلي ‎‏‎‏‎#فرح_الهادي#شيماء_علي ‎‏‎#هيا_الشعيبي‏#نهى_نبيل ‎‏‎‏‎#ريم_عبدالله#دكتوره_خلود ‎‏‎#افنان_الباتل#نرمين_محسن ‎‏‎#فرح_الهادي#احلام_الشامسي ‎‏‎#هند_البلوشي#امل_العوضي ‎#بلقيس ‎‏‎#روان_بن_حسين ‎‏‎#شجون_الهاجري#شيلا_سبت ‎#مودل_روز #احلام ‎#ساره_الودعاني #فوز_الفهد ‎#الهام_الفضاله #فاطمة_الصفي ‎#نوره_العميري #مريم_حسين ‎ #دنيا_بطمه

A post shared by منوعات وناسه (@m.s.t.1.1) on

وكانت الفضالة تعرضت أيضاً للانتقاد بسبب ظهورها برفقه ابنتها منى، في فيديو نشرته عبر حسابها على “إنستغرام”، وذلك من داخل غرفة العمليات عقب انتهاء نجلتها من إجراء عملية إجهاض الجنين.

وقالت الفضالة في الفيديو “خلصت عمليتها وصحيت الحمد لله، وهذا البينج ليس قويا، لأنها كانت خايفة البينج يكون ثقيل، وما طولت وهي الحمد لله طيبة وبخير”.

وظهرت ابنة الممثلة، داخل غرفة العمليات وهي نائمة على السرير وممسكة بالهاتف، لتثير استفزاز عدد من المتابعين الذين انتقدوها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى