رياضةهاشتاقات بلس

فيروس كورونا يُهدد الموسم الكروي في الكويت بالإلغاء

كشفت صحيفة “الراي” الكويتية أن لجنة المسابقات بإتحاد الكرة لا تملك حالياً اتخاذ قرار حيال برمجة ما تبقّى من منافسات الموسم والتي تتضمن 3 مراحل لكأس الأمير (ربع ونصف النهائي والمباراة النهائية)، و4 جولات من «دوري stc» الممتاز بالاضافة الى لقاء مؤجل بين «الكويت» والنصر حُدّد 16 مارس المقبل موعداً لإقامته.

وأشارت الصحيفة نقلاً عن مصادر إنه يتعين على اللجنة انتظار نتائج الجهود المبذولة من أجهزة الدولة للحد من انتشار «كورونا» في البلاد خلال الأيام المقبلة، قبل اتخاذ أي قرار بشأن البرمجة الجديدة للموسم، مؤكدا أن ذلك بالتأكيد سيكون مرتبطاً، بالدرجة الأولى، بقرار حكومي بعودة النشاط الرياضي المحلي وعدم تمديد فترة الايقاف.

كما أوضحت المصادر بأن «الوضع معقد للغاية» خاصة وان هناك أكثر من بطولة من المقرر أن تقام في البلاد خلال الفترة المقبلة ومن بينها بطولة الخليج للسيدات ودورة الألعاب الخليجية الرابعة، والأخيرة ستقام في أبريل، ويتزامن معها إيقاف النشاط المحلي للاتحادات كافة.

وحول ما اذا كان استمرار الوضع الصحي سيجبر الاتحاد على ترحيل ما تبقى من منافسات محلية الى مطلع الموسم المقبل أو الغائها، ردت المصادر: «لا يمكن الاجابة عن هذا السؤال قبل أن تتضح الأمور بصورة أكبر خلال الأيام المقبلة، ونأمل بألا نضطر الى اتخاذ مثل هذه الخطوة التي ستعني وقتها بأن الأوضاع غير جيدة وهو ما لا نتمناه بالتأكيد».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى